عنوان الصورة


افتتاح برنامج التدريب الفصلي في خضوري بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين

2018-03-07 2018-03-07

 افتتح قسم المهن التجارية -الدبلوم في جامعة فلسطين التقنية – خضوري بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين، اليوم، البرنامج التدريبي الفصلي، والذي اشتمل على دورتين بعنوان "نجاحي في مهنتي " و"أخلاقيات العمل"، لرفع مهارات الاتصال والتواصل والى تعزيز تنمية الجانب الأخلاقي لدى الطلبة المشاركين في الدورة. 

 

 

من جانبه تقدم رئيس قسم المهن التجارية أ.فادي أبو دياك بالشكر والامتنان لإدارة مؤسسة إنجاز فلسطين على دعمهم المعنوي المتواصل لطلبة القسم من خلال عقد الدورات الدورية المجانية لطلبة الجامعة ولتعزيز المسؤولية المجتمعية من قبل مؤسسة إنجاز فلسطين في إطار التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة في مجالات تدريب الطلبة.

 

 

وأوضح أ. أبو دياك بأن الدورة الأولى التي ستعقد بعنوان "نجاحي في مهنتي" ويقدمها المتطوع لدى مؤسسة إنجاز فلسطين أ.محمد خير، تهدف إلى صقل شخصية الطلبة من خلال العمل على تطوير مهارات الاتصال والتواصل لديهم، عبر إبراز نقاط القوة والضعف في شخصياتهم وتسليط الضوء على مفاتيح النجاح في مرحلة ما بعد التخرج، وذلك من خلال تعزيز قدرة الطلبة على الاتصال والتواصل ومعرفة القم المجتمعية وتحديد أهدافهم المستقبلية بحيث يتم كسر الجمود ما بين الطلبة والمجتمع.

 

 

وفيما يتعلق بدورة "أخلاقيات العمل" والتي تقدمها المدربة المتطوعة أ. شيرين طحان بين أ. أبو دياك ان الدورة تهدف الى تعزيز تنمية الجانب الأخلاقي للطالب عند دخوله لبيئة العمل من خلال تطبيق المصطلحات والمفاهيم الأساسية في ذلك المجال، والعمل على تحليل القيم الأخلاقية الخاصة بالطلبة والتعرف على القضايا الأخلاقية الأساسية في أماكن العمل.