عنوان الصورة


بهدف تطوير مهارات الطلبة - جامعة خضوري توقع اتفاقية تعاون مع الشركة الوطنية لصناعة الكرتون

2018-04-17 2018-04-17

 وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري يوم الأحد 15-4-2018 اتفاقية تعاون مع الشركة الوطنية لصناعة الكرتون ، والتي مثلها أ. محمد نواف جلاد مدير مشروع مهنتي للتعليم التكاملي و د. عوض راجح أبو عليا المدير العام للشركة بحضور رئيس اللجنة التوجيهية في المشروع  وعميد كلية فلسطين التقنية خضوري د.عرفات زيدان ورئيس قسم المهن الهندسية في الكلية أ. علي زيتاوي  ومدير مكتب المدير العام أ. هديل أبو كشك و رئيس قسم الحسابات في الشركة أ. حكمت الونة .

 

 

وتضمن الإتفاق على تحديد مدى مساهمة الشركة الوطنية لصناعة الكرتون في تدريب الطلاب و تأهيلهم ضمن برنامج مهنتي للتعليم التكاملي التي ستطبقه الجامعة في السنة الدراسية القادمة و المشاركة في تطوير برامج التدريب والتأهيل والتقييم للطلاب المشاركين .

 

 

و أكد د.عوض أبو عليا على أهمية الشراكة بين مؤسسات التعليم العالي والشركات الوطنية ، والتي تصب جميعها في خدمة الطلبة و رفع قدراتهم التنافسية في سوق العمل ، و تمكينهم من اتخاذ القرارات الحكيمة في الحياة العملية .

من جهته أكد. عرفات زيدان على أهمية هذا النوع من الاتفاقيات ، و أكد الأستاذ محمد جلاد على أهمية مشروع مهنتي للتعليم التكاملي والذي يهدف إلى دمج المعرفة النظرية بالمهارة العملية من خلال الانخراط في سوق العمل أثناء الدراسة .