عنوان الصورة


رئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني يزور معرض ومضات فنية (3)

2018-04-17 2018-04-17

 أجرى رئيس جامعة فلسطين التقنية –خضوري، أ.د.مروان عورتاني، اليوم ، زيارة لمعرض ومضات فنية 3 الذي ينظمه مجموعة من الطلبة تحت اسم ريشة فنان تحت رعاية مجلس الطلبة، لتحفيز الطلبة والاطلاع على على ابداعات الطلبة الفنية في مجالات الرسم.  

 

 

وخلال زيارة المعرض  -التي شاركه فيها نائب رئيس الجامعة د.نافع عساف- اكد أ.د.عورتاني على تنظيم هذه المعارض التي تبرز مواهب وابداعات الطلبة وتعزز من ثقافة الابداع  والريادة، مبيناً استعداد الجامعة لتقديم كل الدعم الذي من شانه أن يعزز مثل هذه المبادرات الطلابية ويسهم في خلق حياة جامعية تفاعلية.

 

 

وبين الطالب عوض زيود من مجموعة ريشة فنان المنظمة ان المعرض استضاف 300 لوحة فنية ابداعية لثلاثين رساما موهوباً من طلبة الجامعة والمدارس .

 

 

وتنوعت رسومات المعرض، الذي استمر لمدة ثلاثة ايام وشهد اقبالاً كبيراً، ما بين  لوحات  منجزة  بالالوان الزيتية والفحم والرصاص.  

يذكر أن جامعة فلسطين خضوري تعمل وعلى الدوام  على دعم ورعاية كافة المشاريع والنشاطات التي من شأنها تعظيم دور وقدرات ومعارف الطلبة في المجالات الثقافية والاجتماعية والعلمية والتي تمنح الطلبة الحيز الكاف لاستثمار مواهبهم وتنمية قدراتهم.