عنوان الصورة


منذ مطلع العام الجاري جامعة خضوري تعقد 45 دورة مهنية متخصة لما يزيد عن خمسمائة متدرب/ة

2018-04-17 2018-04-17

 اظهر تقرير اصدرته  دائرة التعليم المستمر التابع لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية –خضوري،  انها نفذت  منذ مطلع العام الحالي 45 دورة تدريبية مهنية في العديد من المجالات العلمية والمهنية المتخصصة استفاد منها  500 متدرب  ومتدربة من الطلبة والعاملين في الجامعة والمؤسسات الرسمية والاهلية. 

وفي هذا السياق اوضح  مدير دائرة التعليم المستمر في الجامعة م.نعيم حمايدة  ان  هذه الدورات تساهم في خلق فرص عمل للخريجين، وتطوير قدراتهم وبناء مهارات جديدة في مجالات التدريب الملتحقين به، بالإضافة إلى توفير فرص للارتقاء الوظيفي  والمساهمة في  ايفاد السوق بالايدي الماهرة والمساهمة في الحد من البطالة .

 

 

واوضح م.حمايدة ان جامعة خضوري استعانت وتعاقدت مع ما يزيد عن  54 خبيرا ومختصا  يتمتعون بالمهارات  التدريبية في مجالات الاختصاص ، بالاضافة الى تقديم كافة الاحتياجات اللوجستية الضرورية والبيئة العملية التطبيقية الملائمة لانجاح برامج التدريب المختلفة

 واوضح م. حمايدة ان الدورات التدريبية تنوعت ما بين مجالات الهندسة بكافة تخصصاتها ، بالاضافة الى دورات الكهرباء وتمديداتها والتكيف التبريد ، والحاسوب، ولغات البرمجة  ومجالات الصيانة المختلفة ، ومهارات الطهي، والادارة، والسكرتاريا ، والتصميم والعلوم المالية، والتنمية البشرية، والفنون، والموسيقى، والرياضة، ومهارات التصوير وغيرها.