عنوان الصورة


فريق جامعة خضوري بطلا للجامعات الفلسطينية لكرة القدم

2018-05-14 2018-05-14

توج فريق جامعة خضوري بطلاً بكرة القدم للجامعات الفلسطينية، التي نظمها الإتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية، تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، على ملعب الجامعة العربية الأمريكية بين منتخبي جامعة " خضوري"  والجامعة العربية الأمريكية، بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د.إيهاب القبج و رئيس الجامعة العربية الامريكية أ.د.علي أبو زهري و عميد الشؤون الطلابية في جامعة فلسطين التقنية خضوري د. حسين شنك و رئيس الأتحاد الرياضي الجامعي د.جمال شاكر.

 

 

جاء ذلك التتويج  بعد أن حقق فريق جامعة خضوري أعلى النتائج في البطولة التي قُسمت لعدة مراحل، حيث أحرز المنتخب في المباراة النهائية هدفين مقابل هدفين لكلا الجامعتين لتنتهي المباراة بركلات الترجيح وبفوز منتخب جامعة فلسطين التقنية –خضوري

 

 

وتمكنت الجامعة من حصد أعلى المراكز في مسابقات محلية ودولية في العديد من المجالات، وفي المجال الرياضي على وجه الخصوص، حيث تحصد جامعة خضوري أعلى المراكز سنوياً في معظم البطولات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للجامعات.

 

 

من جهته أوضح عميد شؤون الطلبة د. حسين شنك أن العمادة تسعى لإشراك أكبر عدد ممكن من طلبة الجامعة في الأنشطة على مختلف أنواعها، خاصة الرياضية منها وذلك لدورها في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مواهبهم.