عنوان الصورة


رئيس الجامعة أ.د ابو الرب يشارك في افتتاح مهرجان العنب الفلسطيني في الخليل ويتفقد فرع الجامعة في العروب

2018-09-10 2018-09-10

 شارك رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نور الدين ابو الرب، اليوم في اطلاق فعاليات مهرجان العنب الفلسطيني 2018 والذي جاء هذا العام تحت عنوان " الشهد في عنب الخليل " ، الذي نظم بالشراكة مع جامعة فلسطين التقنية خضوري  تحت رعاية رئيس الوزراء،  وممثلي المؤسسات الرسمية والبلدية وغرفة تجارة وصناعة الخليل وممثلي مؤسسات القطاع الخاص  وبحضور شعبي كبير 

وخلال المشاركة أجرى رئيس الجامعة زيارة الى جناح الجامعة، ابدى تقديره  في المعرض ولحجم الجهود الكبيرة التي بذلت لأنجاحه مبديا اعجابه بمنتجات الطلبة شاكرا للطاقم المشرف نجاحه في تنظيم الجناح الوحيد التابع لمؤسسة تعليم عالي في المهرجان .

 يذكر ان جامعة فلسطين التقنية خضوري تشارك لأول مرة في جناح خاص بها في المهرجان عرض فيه عدد من منتجات الطلبة في قسم التصنيع الغذائي والإعلام والتصميم الجرافيكي ،  وهي مؤسسة التعليم العالي الوحيدة التي شاركت في المهرجان بجناح خاص .

 سبق مشاركة رئيس الجامعة في مهرجان العنب قيامه بزيارته الاولى لفرع الجامعة في العروب برفقة مساعدة للتعاون الاكاديمي و الدولي د.ضرار عليان ومساعده لشؤون الفروع د. تحسين سياعرة ومدير فرع الجامعة في العروب د. مهيب ابو لوحة،  اطلع على سير العمل في الفرع والتقى مسؤولي الفرع وعدد من الطلبة وكادر الجامعة ومجريات العملية الاكاديمية والتحديات الماثلة اماتم فرع الجامعة في العروب  المتمثلة بانتهاكات واعتداءات الاحتلال بحق  حرم الجامعة وطلبتها.