عنوان الصورة


خضوري تختار المبرمجين المشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة ACM

2018-09-13 2018-09-13

 عقد قسم انظمة الحاسوب في كلية الهندسة في جامعة فلسطين التقنية خضوري وبعد أشهر من التدريب مسابقة التصفيات الخاص لاختيار الفرق التي ستمثل الجامعة في المسابقة الدولية للبرمجةACM والتي ستعقد هذا العام في جامعة بيرزيت، حيث تأهل للتصفيات اربعة عشرا فريقا من كليتي الهندسة والعلوم فاز منها ثلاثة فرق.

 واوضح رئيس قسم هندسة انظمة الحاسوب د. محمد خليل ان اجراء التصفيات في هذا التوقيت يتيح للقسم تدريب الفرق المؤهلة ليكونوا في اعلى جاهزية لهذه المسابقة الدولية التي تعتبر مؤشرا جديا على مدى اهتمام الجامعة بالتكنلوجيا وخصوصا في عالم البرمجة، مؤكداً ان القسم سيطرح في هذا الفصل برنامج تدريبي لكل المستويات لكي يستطع الطلبة دخول كل حلقات المنافسة في كل المسابقات وعلى كافة الأصعدة، ولكي يتم التعريف بجامعتنا العريقة من خلال الانجازات والنتائج.

وشكر د.  خليل نيابة عن قسم هندسة انظمة الحاسوب عميد كلية الهندسة وادارة الجامعة على دعمها وعلى سرعة استجابتها في توفير كل ما كان يلزم لإنجاح هذا الفعالية، بالإضافة الى أ. محمد السفاريني على ما بذله ويبذله من جهود في تدريب ومساعدة الطلاب.

 هذا وتعتبر المسابقة الدولية للبرمجةACM من أشهر واقوى المسابقات الدولية الخاصة بالبرمجة وقد تم استضافتها العام الماضي على ارض خضوري وكان عدد المتسابقين فيها 90 طالبا من كافة جامعات الوطن.