عنوان الصورة


رئيس الجامعة أ.د نور الدين أبو الرب يلتقي بكادر الجامعة في فرع رام الله

2018-09-19 2018-09-19

 التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري   أ.د نور الدين أبو الرب بكادر الجامعة الأكاديمي والاداري في فرع رام الله ، في اجتماعه التعارفي الأول بهم،  ليضعهم بتوجهات إدارة الجامعة وتطلعاتها التطويرية والنهضوية على المستويات كافة، وبشكل خاص البحثية والأكاديمية، وكذلك الاطلاع  على احتياجات الكادر الاكاديمي والاداري ومتطلبات الفرع  والتحديات التي تواجه الفرع من امكانيات وبنى تحتية، واليات تطوير الكادر عبر زيادة حجم ملف الابتعاث للدراسة في الخارج وغيرها من القضايات التطويرية.

وتم اللقاء بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية  والتعاون الاكاديمي د. ضرار عليان و مساعده  لشؤون الفروع د. تحسين سياعرة ومدير فرع رام الله د.مراد عوض الله، ومدير دائرة الموارد البشرية أ. محمد السيد.

وأكد أ.د أبو الرب بأن الجامعة لديها طاقات أكاديمية وبحثية شابة على مستوى عال من الخبرة والتعليم، وأضاف أنه سيقوم بتطوير مجال البحث العلمي في الجامعة عن طريق بناء جسور تواصل بين الباحثين في مختلف التخصصات في الجامعة مع باحثيين وعلماء دوليين لانجاز أبحاث علمية مشتركة ونشر أبحاثهم في مجلات علمية مرموقة ذات معايير عالمية عالية بهدف رفع من قدرة الجامعة على المنافسة محليا ودوليا والنهوض بتقييمها أكاديميا.

وشدد على أهمية العمل الجمعي في النهوض بجودة التعليم الجامعي ومخرجاته وبناء جيل ملتزم قادر على التميز والابداع وتحقيق التنمية المستدامة، من خلال تعزيز البحث العلمي وتقديم البرامج النوعية وتحسين واقع كادر الجامعة، وجعلها جامعة جاذبة ومستقطبة للطلبة والكوادر المميزة من مختلف أرجاء الوطن.