عنوان الصورة


خضوري ومكتب أبو يعيش للتدقيق يوقعان مذكرة تعاون ضمن برنامج مهنتي

2018-10-10 2018-10-10

 وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ومكتب أبو يعيش للتدقيق مذكرة تعاون ضمن مشروع مهنتي للتعليم التكاملي، بحضور مدير المشروع أ. محمد الجلاد، ورئيس قسم المهن التجارية أ. فادي أبو دياك ومدير مكتب أبو يعيش أ. ياسر أبو بكر.

وأوضح أ. الجلاد أن الاتفاقية تهدف على تعزيز التعاون بين الهيئة الاكاديمية ومؤسسات سوق العمل، من خلال منح طلاب مسار التعليم التكاملي في برامج الدبلوم والمحاسبة التقنية، فرصة التدريب طويل الأمد أثناء دراستهم الاكاديمية.

بدوره ثمن أ. أبو دياك هذا النوع من الشراكات لأهميته في تقليل الفجوة بين متطلبات سوق العمل ومخرجات العملية التعليمية، شاكراً مكتب أبو يعيش على تعاونهم مع الجامعة، وإثراء البرنامج من خلال اتاحة هذه الفرصة للطلبة.

من جهته أشار أ. أبو بكر أن مكتب أبو يعيش للتدقيق هو مؤسسة للمحاسبة والتدقيق تقدم استشارات ضريبية ومحاسبية وخدمات مالية واقتصادية شاملة، مضيفاَ أن توقيع الاتفاقية مع جامعة خضوري يعتبر فرصة جيدة للشركة تمكنها من خدمة المجتمع، خاصة من خلال تسهيل انخراط الشباب في سوق العمل في المجالات الاقتصادية وانعكاسها بشكل مباشر في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الفلسطيني.