PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة
صورة غلاف صفحة عن الجامعة



كلية الهندسة و التكنولوجيا تستضيف الخبير الألماني في الطاقة الشمسية مانفريد بيكر


2018-10-22

زار الخبير الدولي الالماني والمستشار في مجالات الطاقة المتجددة بروفيسور مانفريد بيكر، ومنسق التدريب في الغرفة التجارية والصناعية والزراعية في طولكرم م. بلال أبو الشعر و أ. تيسير السيد من غرفة كولون الحرفية، كلية الهندسة و التكنولوجيا في جامعة فلسطين التقنية –خضوري و حيث كان في استقباله عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا د. باسم السيد والمحاضر في قسم الهندسة الكهربائية د. محمود اسماعيل ومنسق مختبرات كلية الهندسة م. عمر السفاريني.

وتهدف الزيارة الى اطلاع الوفد على موارد الجامعة وامكاناتها الاكاديمية والتجهيزات المتوفرة في مختبراتها ذات العلاقة في الطاقة الشمسية، حيث يقوم الخبير بدراسة واقع فلسطين لتحديد حاجاتها التدريبية لتجهيز حقيبة تدريبية متكاملة لتدريب مدربين في مجال الطاقة الشمسية.

الزيارة تأتي ضمن سياسة الجامعة في تعميق العلاقات وتبادل الخبرات مع المؤسسات والخبراء الدوليين، لتعزيز العملية التعليمية بالجامعة واثراء الكادر الأكاديمي بخبرات وتجارب متقدمة تواكب التطور العلمي في المجالات المختلفة، وتطوير البنية التحتية، بما يخدم مصالح الطلبة وسياسة الجامعة. وقام الخبير الضيف بجولة ميدانية في الجامعة، اطلع خلالها على مشروع الطاقة الشمسية على أسطح مباني الجامعة، ومختبرات كلية الهندسة والتكنولوجيا وبالأخص مختبرات الطاقة المتجددة والتجهيزات المتوفرة التي تفيد في العملية التدريسية والعملية التدريبية.