PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة
صورة غلاف صفحة عن الجامعة



مشاركة قسم هندسة البناء في فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للمساحة في فلسطين


2018-10-24

بناءا على الدعوة المقدمة من شركة Axis للحلول الهندسية واللجنة التحضيرية المنظمة للمؤتمر السنوي الخامس للهندسة والمساحة في فلسطين تحت عنوان " المساحة والتخطيط: نحو تنمية مستدامة" شارك خمسون طالبا من قسم هندسة البناء والطرق والمساحة في جامعة فلسطين التقنية- خضوري في فعاليات المؤتمر الذي انعقد بتاريخ 24/10/2018 في فندق الكرمل-المصيون/رام الله. وقد جاءت الاستجابة للمشاركة في فعاليات هذا المؤتمر لتعريف الطلبة بالتكنولوجيات الحديثة والمتطورة المستخدمة في الاعمال المساحية والتي لها علاقة وثيقة بالأعمال المدنية والانشائية والتخطيط الحضري وبهدف تشجيع الطلبة على المشاركة الفاعلة في المؤتمرات العلمية.

شملت فعاليات المؤتمر تنظيم محاضرات وندوات قدمها عدد من الخبراء وتناولت تنظيم مهنة المساحة والتكنولوجيا المتقدمة في المسح الثلاثي الأبعاد والتسجيل العقاري ونماذج المعلومات الحضرية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة, وشارك في المؤتمر طلبة الجامعات الفلسطينية في تخصصات الهندسة المدنية والبناء والمساحة وعدد كبير من الممارسين لمهنة المساحة وممثلين عن الوزارات المختلفة والبلديات والهيئات المحلية والكوادر الاكاديمية.

مثل قسم هندسة البناء والطرق والمساحة -جامعة فلسطين التقنية- خضوري كل من د. ايهاب عساف وم. ولاء عمر وتم تكريم الطلبة الاوائل في القسم وهم دعاء ماجد عواد وأمير محمد ارزيقات من قبلشركة Axis للحلول الهندسية واللجنة التحضيرية المنظمة للمؤتمر.