عنوان الصورة


مدير جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب يلتقي وفدا من مجلس عائلة ابو اسنينه

2018-12-30 2018-12-30

 استقبل مدير فرع العروب في جامعة فلسطين التقنية خضوري الدكتور مهيب ابو لوحة ، وفدا رفيعا يضم وجهاء ومسؤولي  مجلس  عائلة ابو اسنينه  .

وفي بداية اللقاء رحب ابو لوحة بالوفدمعرفا الوفد بتاريخ الجامعة منذ التأسيس وحتى الان واهم البرامج التي تقدمها واهم المشكلات والمعيقات التي تواجه نهوضها بالإضافة الى اهم الطموحات لتطويرها ورفع مستوى التعليم العالي، شاكرا للوفد لفتتهم الكريمة بزيارة الجامعة وتضامنهم التام مع الجامعة امام اعتداءات الاحتلال المتكررة على حرم الجامعة وطلبتها وموظفيها ، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط الجامعة  بمحيطها العشائري والمجتمع المحلي بكافة مكوناته .

كما أعرب ابو لوحة عن ثقته العالية  بعائلة ابو اسنينه العريقة والتي تعد من اكبر عائلات مدينة الخليل ، راجياً من الله عز وجل أن تسهم هذه الزيارة في تحقيق تعاون مستدام لصالح الطرفين ، متمنياً لأعضاء الديوان ومجلس العائلة التوفيق والنجاح في مهمتهم لخدمة العائلة والمجتمع الخليلي بشكل عام.

من جهته اكد  الدكتور عبد الحميد ابو تركي رئيس مجلس عائلة ابو اسنينه سعادته ووفده بلقاء ادارة الجامعة وزيارة مؤسسة وطنية يفخر بها الجميع والتي تخدم ابناء الشعب الفلسطيني جميعا دون تمييز, شاكرا لإدارة الجامعة حسن الاستقبال , مبديا استعداد العائلة للوقوف بشكل كامل مع ادارة الجامعة والتعاون من اجل النهوض بها ، مؤكدا على دور مجلس العائلة لتوجيه طلبة الثانوية العامة باتجاه الالتحاق ببرامج الجامعة .

ضم الوفد عددا من وجهاء العائلة وكادر المنطقة التنظيمي ورجال اعمال وأكاديميين وقانونيين ورجال اصلاح , و في نهاية اللقاء قدم الوفد لإدارة الجامعة درعا تكريميا .