PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة
صورة غلاف صفحة عن الجامعة



مشاركة الدكتور شاهر زيود في الاجتماع الاول للجنة التحضيرية لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي الثاني 2019


2018-12-22

شارك الدكتور شاهر زيود رئيس قسم هندسة البناء في جامعة فلسطين التقنية خضوري في الاجتماع الاول للجنة التحضيرية لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي الثاني 2019. شارك في الاجتماع الأول نقيب المهندسين الاستاذ الدكتور جلال الدبيك وممثلين عن نقابة المهندسين والجامعات والمؤسسات الوطنية وتم عقد الاجتماع في مقر النقابة في البيرة يوم السبت الموافق 22/12/2018.

سيكون هذا المؤتمر امتدادا لمؤتمر الهندسة المدنية الأول الذي نظمته نقابة المهندسين في العام 2013 ومن المتوقع ان يتم تنظيم المؤتمر في اواخر العام 2019 بحضور دولي وعربي ومشاركة فاعلة من المهندسين الفلسطينيين. سيستضيف المؤتمر متحدثين دوليين في مجالات الهندسة المدنية والتي تشمل: هندسة الانشاءات, هندسة المياه والبيئة, هندسة وادارة الطرق والمواصلات, الهندسة الجيوتقنية, الادارة الهندسية للمباني والبنى التحتية الذكية والمستدامة والتعليم الهندسي.

ستعمل اللجنة التحضيرية ونقابة المهندسين على بذل كل الجهود الممكنة وتسخير الطاقات بهدف العمل على تحقيق مشاركة عربية ودولية فاعلة في نشاطات هذا المؤتمر. بالاضافة الى فعاليات المؤتمر الرئيسية والتي تتضمن تقديم اوراق عمل وبحوث في مجالات الهندسة المدنية المختلفة سيتخلل المؤتمر معرضا خاصا بالمنتجات والخدمات والأنظمة الهندسية المستحدثة والمتطورة بالإضافة الى معرض لمشاريع تخرج الطلبة بالتعاون مع كليات الهندسة، وكذلك جولات سياحية للوفود الخارجية.