PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


رئيس جامعة خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب يزور جامعة القدس المفتوحة في طولكرم

2019-01-09 2019-01-09

 زار رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري  أ.د نور الدين أبو الرب ووفد مرافق له جامعة القدس المفتوحة في طولكرم، حيث كان في استقباله د. سلامة سالم مدير الفرع، ومساعده الأكاديمي د. حسام حرزالله، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية.

وفي هذا السياق ثمن أ.د أبو الرب دور جامعة القدس المفتوحة التاريخي ومدى التطور والتقدم الملحوظ الذي تشهده الجامعة على المستوى العلمي والبحثي والتكنولوجي والعمراني في ظل قيادة حكيمة لهذه الجامعة ممثلة برئيسها أ.د يونس عمرو.

 مؤكداً على دور جامعة القدس المفتوحة في تحقيق أهدافها وإتاحة الفرصة للأسرى وأصحاب الدخل المحدود وأبناء الشهداء والجرحى وجميع مكونات الشعب الفلسطيني، وهي جامعة منظمة التحرير الفلسطينية، متمنياً أن تستمر الجامعة في تقدمها وتطورها، وفي خدمة المجتمع الفلسطيني ومؤسساته.

مؤكداً أن زيارته لجامعة القدس المفتوحة تعكس توجهات جامعة خضوري في تكريس التعاون الإيجابي والتكاملي بين كافة أقطاب مؤسسات الوطن ومؤسسات التعليم العالي عموماً وجامعة القدس المفتوحة بشكل خاص، داعيا إلى تعظيم الجهود الداعمة في التركيز على الطلبة واحتضان مشاريعهم الإبداعية وتطويرها.

ورحب د. سلامة بالضيف والوفد المرافق ناقلا لهم تحيات السيد رئيس الجامعة أ.د يونس عمرو، ومباركاً له توليه رئاسة الجامعة، مؤكداً على العلاقة التكاملية بين الجامعتين في المجلات الأكاديمية والبحثية والإدارية والطلابية، والدور المهم الذي تؤديه كل منهما، خاصة أن هناك اتفاقية موقعة بين الطرفين من أجل ذلك، مشيراً إلى أن جامعة خضوري من الجامعات التقنية العريقة، والتي لها مسيرة طويلة في التعليم التقني والمهني، مشيداً بالتطور والنهضة العمرانية الحاصلة فيها، ومدى التقدم التقني والمهني فيها.

 كما وقدم د. سلامة عرضاً تفصيلياً تضمن نشأة الجامعة ومراحل تطورها، بالإضافة إلى تقدم الجامعة المستمر في التصنيفات العالمية  والعربية والمحلية، والجوائز التي حصلت عليها الجامعة، بالإضافة إلى تقديمه عرضا عن التخصصات التي تدرسها الجامعة في مراحل البكالوريوس والماجستير، وحديث د. سلامة عن فضائية الجامعة، وكذلك مركز ictc)) الذي يضم نخبة متميزة ذات قدرات مهنية عالية يمكن الاستفادة منها في جامعة خضوري من أجل تطوير النظام الإلكتروني الخاص بالطلبة في جامعة خضوري، متطرقا في حديثة إلى مبنى الجامعة الجديد قيد الإنشاء والمراحل التي تم إنجازها وقيد الإنجاز.

 

بدوره وقد اتفق الطرفان على تطوير العلاقة التشاركيه في المجالات الأكاديمية والبحثية والطلابية والتكنولوجية في الفترة المقبلة.