PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة
صورة غلاف صفحة عن الجامعة



طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة خضوري يحصدون المركزين الاول والثاني في بطولة الجسور الخشبية الثالثة على مستوى الوطن


2019-02-24

بمشاركة 25 فريقا من مختلف جامعات الوطن في تخصصات الهندسة المدنية والمعمارية والبناء في البطولة الثالثة للجسور الخشبية والتي تنظمها الجمعية الامريكية للمهندسين المدنيين- فرع جامعة النجاح الوطنية حصل فريقان من قسم هندسة البناء من كلية الهندسة و التكنولوجيا في جامعة فلسطين التقنية خضوري على المركزين الاول والثاني على مستوى جامعات الوطن في التقييم العام والذي يشمل التقييم المعماري والتقييم الانشائي. ضم الفريق الحاصل على المركز الاول الطلبة التالية أسماؤهم (ماهر عامر قرعي، قتيبة احمد يحيى، ناجي بسام عيد، رماء فتحي ربايعة، هيثم احمد طعمة، مها جميل مسامح). في حين ضم الفريق الحاصل على المركز الثاني الطلبة التالية أسماؤهم (جواد تيسير محمد خليل، سائد فؤاد عبد الرؤوف اعمير، ريان محمود مصطفى غانم، مجدل محمد سامي ابو قذيلة، لبنى ماجد مصطفى أبو عواد، ميسم نمر محمود أ بو هنطش). بالاضافة الى ذلك حصل فريق من طلبة الكلية على المركز الثالث بين الفرق المشاركة عن فئة التصميم المعماري وضم الفريق الطلبة التالية أسماؤهم (أمان جمال كتانة، منى غازي شاكر، محمد يوسف حماد ابو علي، بنان نعيم بوزية، دانا علان شديد، عبادة جمال أبو علي).

يضاف هذا الانجاز الى الانجازات السابقة التي حققها طلبة قسم هندسة البناء في البطولات السابقة حيث حصل طلاب قسم هندسة البناء على المراكز الثلاثة الاولى على مستوى جامعات الوطن في البطولة الثانية للجسور الخارجية والتي تم تنظيمها العام الماضي بمشاركة 33 فريقا من مختلف جامعات الوطن.