PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


أ.د نور الدين أبو الرب يستقبل الطالبة المشاركة في وفد الطلبة الفلسطيني إلى سلطنة عمان

2019-03-14 2019-03-14

 استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري أ.د نور الدين أبو الرب الطالبة في قسم التصميم والفنون التطبيقية في كلية الآداب والعلوم التربوية هديل مرعي، التي كانت سفيرة للجامعة ضمن وفد فلسطيني من الطلبة لسلطنة عمان، وذلك بحضور عميد كلية الآداب والعلوم التربوية د. نهى عطير ورئيس قسم التصميم والفنون التطبيقية أ. معتز قنابيطة.

وفي اللقاء اتطلع أ.د نور الدين أبو الرب على تفاصيل الزيارة، مؤكدا حرص الجامعة على الانفتاح على الجامعات العربية والعالمية، وأهمية برامج تبادل الخبرات والتبادل الطلابي، التي تحرص الجامعة على تفعيلها لإثراء تجربة الطلبة وتوسيع معارفهم في شتى المجالات الأكاديمية والثقافية.

 

 

بدورها بينت الطالبة هديل أن تمثيلها لجامعة خضوري في الزيارة لسلطنة عمان تضمنت زيارات لمختلف المؤسسات التعليمية فيها، إذ اتطلع الطلبة المشاركون على أساليب التعليم المتبعة في السلطنة والبرامج التعليمية المعتمدة، والمرافق التعليمية المستخدمة، موضحة أن الزيارة أثمرت بتبادل الخبرات بين الطلبة الفلسطينيين والعمانيين، والانفتاح على ثقافة عربية مختلفة، إضافة إلى تمثيل الشباب الفلسطيني ونقل رسالة الشعب الفلسطيني إلى المجتمع العماني.

 

 

من جهته بين رئيس القسم أ. قنابيطة أن الزيارة جاءت بتنسيق من وزارتي التربية والتعليم العالي في فلسطين وعُمان، وأن القسم قام بترشيح الطالبة هديل للمشاركة في الوفد الفلسطيني لتميزها، مؤكدا أهمية هذه الزيارة للتعرف على الثقافة الفنية ونظام تدريس الفنون واختلاف الثقافة التصميمية نظرا لاختلاف الخلفية والموروث الثقافي.

وخلال اللقاء سلمت الطالبة هديل رئيس الجامعة أ.د أبو الرب درعا مقدما من وزير التربية والتعليم العالي العماني تقديرا على مشاركة الجامعة ضمن الوفد الفلسطيني.