عنوان الصورة


جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب تحتفي بطلبتها المتفوقين

2019-03-18 2019-03-18

أقامت  جامعة فلسطين التقنية – خضوري في فرعها بالعروب ،  حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2018-2019 ، وذلك بحضور مدير فرع الجامعة د. مهيب ابو لوحة ومساعدي عمداء الكليات في الفرع وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة والطلبة المتفوقين وذويهم ، حيث تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الطلاب المدرجة اسمائهم على لوحة الشرف في مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة .

 

وخلال الحفل ألقى ابو لوحة , كلمة هنأ فيها الطلبة المكرمين معرباً عن سعادته وسروره بالمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلبة ونشاطهم المستمر , كما أشاد ابو لوحة بالطلبة المتفوقين مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي احتفاءً من الجامعة بهم  تقديراً لجدهم واجتهادهم وحصولهم على مستو  علمي ونتائج دراسية متميزة ، متمنياً منهم الاستمرار في مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق حتى يكونوا اعضاء فاعلين في مجتمعاتهم واوطانهم.

كما القى الدكتور ضرار امريزيق مساعد عميد كلية العلوم التربوية  في الفرع , كلمة هنأ فيه الطلبة المتفوقين وذويهم على هذا الانجاز مؤكدا على ضرورة الاستمرار في نهج التفوق , معتبرا ان هذا الانجاز ما هو الا دليل على كفاءة الهيئتين الاكاديمية والادارية في الجامعة .

بدورها القت الطالبة شيماء موسى , كلمة الطلبة المتفوقين شاكرة فيها لادارة الجامعة وعمادة الكلية اهتمامهم بتكريم الطلبة , خصوصا المميزين منهم , مبرقة التحية لذويها واولياء امور الطلبة , على تفانيهم في خدمة ابنائهم .

وفي الختام قام ابو لوحة بتقديم الهدايا التقديرية للطلبة المتفوقين , والتي قدمت بتمويل من شركة جوال للاتصالات الخلوية .