PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري" تستضيف بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب القوى

2019-03-24 2019-03-24

استضافت جامعة فلسطين التقنية-خضوري بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب القوى التي ينظمها كل من الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وذلك على مضمار الجامعة الألومبي بمشاركة 8 جامعات فلسطينية بحضورممثلي الجامعات في الاتحادين وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وحشد من الطلبة ومدربي وحكام البطولة ومدربي الفرق الجامعية المتنافسة.

 

وخلال افتتاح فعاليات البطولة رحب عميد الشؤون الطلابية د.علاء عيسى بالمشاركين، مؤكدا أن تنظيم البطولة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، هو بمثابة رسالة تحدي وإصرار للاحتلال الاسرائيلي، معلنا إطلاق اسم الشهيد عمر أبو ليلى على البطولة تكريما له.

 وأكد د. عيسى حرص الجامعة على فتح أبوابها أمام مختلف الفعاليات المجتمعية بشكل عام، وخاصة الرياضية منها عبر تسخير مرافقها ومنشآتها الرياضية لاستضافة مثل هذه البطولات، لا سيما أن الرياضة جزء أصيل من تاريخ الجامعة، وباعتبار خضوري من المؤسسات التعليمية الرائدة التي جذرت العلوم الرياضية في الوطن.

 

وبين د. عيسى أن إدارة الجامعة وبالتنسيق مع قسم التربية الرياضية تسعى إلى مواكبة التطور في المجال الرياضي عبر تطوير منظومة شاملة من المرافق الرياضية في الجامعة ومنها إنجاز ملعب أولمبي بمواصفات دولية، وإنشاء مسبح نصف أولمبي خلال هذا العام، بالإضافة إلى بناء وتجهيز صالة رياضية متعددة الأغراض في الفترة المقبلة.

بدوره شكر منسق اتحاد ألعاب القوى أ. فوزي ربيع جامعة خضوري على استضافة هذا الحدث الرياضي المهم، مؤكدا على مكانة الجامعة رياضيا على مستوى الوطن، مثمنا جهود المشاركين من مختلف الجامعات الفلسطينية، داعيا الفرق إلى التحلي بالروح الرياضية الإيجابية، موضحا بأن الاتحاد يسعى إلى تعزيز الروح الرياضية التي تربط أواصر المحبة بين أبناء جامعاتنا الفلسطينية في عموم الوطن للارتقاء بالحركه الرياضيه وإعلاء اسم دوله فلسطين عاليا في المحافل الدوليه.