PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


الجامعة تشارك في ورشة عمل حول الأيام الإرشادية ووزارة التعليم العالي تكرم طاقم الجامعة الإرشادي

2019-05-05 2019-05-05

 شاركت الجامعة من خلال وحدة العلاقات العامة والإعلام وعمادة الشؤون الطلابية وفرعي الجامعة في رام الله والعروب في ورشة عمل تقييمية للإيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة لعام 2019 ، والتي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة مع مؤسسات التعليم العالي ومديريات التربية والتعليم.

كما كرّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبرعاية شركة جوال، المشاركين في فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2019 والتي نُظمت تحت شعار "سفراء الإبداع"، إذ جاء هذا التكريم تقديراً للجهود المبذولة في إنجاح هذه الفعاليات التي شملت كافة مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية والتي شارك فيها ما يقارب 22 ألف من طلبة "الإنجاز". 

 

وحضر فعاليات التكريم، وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج، ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، ورئيس جامعة القدس أ. د. عماد أبو كشك ممثلاً لمؤسسات التعليم العالي، ومدير فرع جامعة فلسطين التقنية – خضوري فرع رام الله الدكتور مراد عوض الله، وممثلي مؤسسات التعليم العالي.

 

وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن هذه الفعاليات وفقرة فنية لفرقة جامعة فلسطين التقنية خضوري، وفي النهاية تم توزيع الشهادت على المشاركين في الأيام الارشادية من مؤسسات التعليم العالي وطواقم مديريات التربية.