PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


وفد من الداخل الفلسطيني يزور "خضوري" لبحث سبل التعاون المستقبلية

2019-06-10 2019-06-10

 استقبل نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية في جامعة فلسطين التقنية- خضوري د. معن الخطيب، وفدا من بلدتي سخنين وطمرة الداخل الفلسطيني تراسه أ. إبراهيم الشيخ بقاعي وضم كلا من د. غزال أبو ريا، وأ.فضل زبيدات، وأ.عبد الله حجازي وأ.حسين حسن حجازي، وأ.سرحان فتح مريح، بحضور رئيس وحدة العلاقات العامة في الجامعة أ. عزمي صالح، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلية بين الطرفين.

و رحب د. الخطيب بالوفد الضيف، معبرا عن امتنانه للزيارة الكريمة، ومؤكدا على اهتمام الجامعة باستقطاب الطلبة من فلسطينيي الداخل، وإنشاء علاقات أكاديمية مع الخبرات والكفاءات الفلسطينية من فلسطيني ال 48 واستعداد الجامعة للتعاون في مختلف المجالات الأكاديمية والتقنية ذات العلاقة، دعما للمسيرة التعليمية وبما يعود بالنفع على الشعب الفلسطيني ككل، مبينا أهمية توطيد العلاقات بين أفراد الشعب الواحد وذلك حفظا للهوية الفلسطينية.

من جهته قدم أ.عزمي نبذة عن تاريخ جامعة فلسطين التقنية- خضوري ونشأتها، وشرحا تفصيليا عن البرامج الأكاديمية التي تقدمها في الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، موضحا خصوصية الجامعة التقنية من جهة والحكومية من جهة أخرى، مبينا أن الجامعة غير ربحية وتستقبل الطلبة الفلسطينيين من مختلف المناطق وبرسوم دراسية رمزية، متطرقا إلى الخطة التطويرية للجامعة على الصعيدين الأكاديمي والبنيوي.

بدوره أكد أ.إبراهيم الشيخ بقاعي على ضرورة  تعزيز الشراكة ما بين أبناء الشعب الواحد، مشدداَ على أهمية  هذه الزيارة التي ستؤسس لبناء علاقة شراكة دائمة مع الجامعة عن طريق استقطاب الطلبة من فلسطينيي الداخل للدراسة في جامعة فلسطين التقنية خضوري، بالإضافة إلى التعاون الأكاديمي ومأسسته بما يخدم الشعب والمجتمع الفلسطيني بكل أماكن تواجده.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بقبول الطلبة والتسجيل وآلية الترويج للجامعة في الداخل الفلسطيني.