PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


رئيس الجامعة يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم

2019-06-25 2019-06-25

 بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب سبل التعاون المشترك مع مدير الدفاع المدني في طولكرم العقيد عماد أبو دياب، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة في الجهاز النقيب أشرف حدرب، والنقيب تالا الجلاد، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع د. تحسين سياعرة، ورئيس دائرة العلاقات العامة والاعلام أ. عزمي صالح، ومدير دائرة الاعلام والمطبوعات أ. جبريل حجة، ورئيس قسم العلاقات المحلية أ. عمر جودة.

 

 

خلال اللقاء استعرض أ. د. أبو الرب أهم التطورات في مجال البرامج الأكاديمية، والمشاريع العمرانية القائمة في الجامعة، والخطة الاستراتيجية للجامعة ، مؤكداً على حرص الجامعة على توثيق علاقاتها بمؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والأهلية ومن ضمنها جهاز الدفاع المدني، مثمناً العلاقة الوطيدة التي تجمع الطرفين.

 

 

بدوره أشاد العقيد أبو دياب بتطور الجامعة على مختلف الأصعدة من كوادر بشرية وبرامج أكاديمية، والمكانة العلمية والمجتمعية المهمة التي وصلت لها، نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة الجامعة وعلى رأسها أ.د. نور الدين أبو الرب، مؤكداً على دعم جهاز الدفاع المدني للجامعة، واستعداده لعقد أنشطة وفعاليات متركة مع الجامعة في مجال السلامة العامة، وتدريب الطلبة وغيرها من مجالات التعاون المشترك، بما يخدم الطرفين والمجتمع المحلي.