PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


خضوري تستضيف ممثل مكتب ايراسموس بلس في فلسطين نضال الجيوسي في زيارة تقيمية

2019-07-14 2019-07-14

 استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثل مكتب برنامج الاتحاد الأوروبي لدعم التعليم والتدريب والرياضة والشباب ايراسموس بلس في فلسطين د. نضال جيوسي في زيارة تقييمية لمشروع الابتكار في قطاع المياه WASEC والذي تقوده الجامعة بالشراكة مع العديد من الجامعات الفلسطينية و الأوروبية والاردنية.

 

وأوضح مدير المشروع في خضوري د. سائد خياط أن المشروع يهدف إلى تطوير البرامج الأكاديمية في مجالات المياه وتكنولوجيا المياه، استنادًا لشراكة فاعلة مع السوق والمؤسسات ذات العلاقة من خلال الاستفادة من الخبرات الأوروبية لمواجهة مشاكل شح المياه والتغير المناخي في الشرق الأوسط والعالم.
وخلال اللقاء قام د. الخياط والشركاء المحليين و الأوروبيين بعرض مخرجات المشروع في مرحلته الحالية، ومناقشة ملاحظات المكتب الوطني حول المشروع وتم تبادل الافكار حول كيفية تحقيق اهداف المشروع بالتعاون  بين الشركاء.
بدوره تقدم د.  الجيوسي بالشكر للشركاء حول اداءهم في المشروع  وتعاون الشركاء فيما بينهم، واشاد باسلوب ادارة الجامعة للمشروع وما تم تحقيقه حتى الان من مخرجات.
في سياق متصل التقى د. الجيوسي برئيس الجامعة أ.د.  نور الدين ابو الرب  لاطلاعة على نتائج الزيارة والتقييم.
يذكر ان شركاء المشروع المحليين هم جامعة القدس ابو ديس وسلطة المياه الفلسطينية و هيدروبال ممثلة للقطاع الخاص فيما تشارك جامعات الاردنية و العلوم والتكنولوجيا والاميرة سمية من الاردن، بالاضافة الى مؤسسات اكاديمية من اليونان وقبرص واسبانيا وهولندا.