PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري" و"الأكاديمية الدولية للتدريب" توقعان مذكرة تفاهم

2019-07-16 2019-07-16

 وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة بعميد التنمية وخدمة المجتمع والقائم بأعمال النائب الإداري د. معن الخطيب، والأكاديمية الدولية للتدريب والتعليم مذكرة تفاهم في مجال التدريب، بحضور مدير دائرة التعليم المستمر م. نعيم خساتي، ورئيس قسم الإعلام في الدائرة أ. خلود الاشقر.

وتنص المذكرة على تبادل الخبرات التدريبية، وعقد دورات مشتركة بين الطرفين في مقر الأكاديمية في بلدة بديا في محافظة سلفيت، والتي تخضع لأنظمة الجامعة وقوانينها، بالإضافة إلى التشبيك مع مؤسسات محلية ودولية مهتمة في مجال التدريب.

وأوضح د. الخطيب أن هذا التعاون يأتي في سياق اهتمام الجامعة بالتوسع في عملها جغرافيا، ونوعياً من حيث الدورات المقدمة وجودتها، واستهدافها لشرائح المجتمع الفلسطيني كافة في جميع المحافظات، بهدف تعزيز مكانة الجامعة باعتبارها رافعة وطنية وعلمية مهمة.

وأضاف د. الخطيب أن الجامعة تحرص على عقد الشراكات مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص، خاصة المؤسسات ذات العلاقة بمجال التدريب، داعياً هذه المؤسسات لتعزيز تعاونها مع دائرة التعليم باعتبارها حاضنة التدريب في الجامعة، والاستفادة من خدماتها التدريبية في مختلف المجالات، خاصة في ظل الاعتراف الدولي بشهاداتها، والتكلفة الرمزية لها.