PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


خضوري تستقبل وفداُ من القدس المفتوحة- فرع طولكرم لبحث سبل التعاون المشترك

2019-07-16 2019-07-16

 استقبل نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية –خضوري للشؤون الاكاديمة د. سائد ملاك وفداً من جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ترأسه مدير الفرع أ. د. سلامة سالم، بهدف بحث تعزيز التعاون بين الطرفين، في المجالات الاكاديمية والبحثية وخاصة التكنولوجية والهندسية والبحث العلمي. 

بحضور عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا   د. باسم السيد وعميد الدراسات العليا في جامعة خضوري د. حسين شنك، وأعضاء الهيئة الأكاديمية لكلية الهندسة والتكنولوجيا، بالاضافة إلى عميد البحث العلمي والدراسات العليا  في فرع القدس المفتوحة في طولكرم أ.د. حسني عوض، وعميد كلية التكنولوجيا والعلوم التطبيقية د. وليد عوض، ورئيس قسم أنظمة المعلومات المحاسبية د. محمد أبو عمر، والمحاضر في الكلية د. سامر جالوتي.

وأوضح د. السيد أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث سبل تفعيل مذكرة التعاون الموقعة سابقاً بين الجامعتين، وتنفيذها على أرض الواقع، خاصة في ثلاث محاور رئيسة هي تفعيل الأبحاث المشتركة، وربط المستودعات الرقمية، ومشروع الحاضنة الالكترونية، مؤكداً على حرص الجامعة على اقامة علاقات التعاون الأكاديمي مع المؤسسات والجامعات الفلسطينية كافة ومن ضمنها جامعة القدس المفتوحة،

بدوره ثمن أ.د. سالم علاقة التعاون الأكاديمي بين جامعتي القدس المفتوحة وخضوري، التي تشمل المشاريع العلمية المشتركة وبرامج الدراسات العليا والاتفاقيات السابقة، مؤكداً على أهمية مكانة خضوري العلمية وخصوصيتها الحكومية والتقنية، وداعياً إلى تنفيذ بنود الاتفاقية على أرض الواقع، وتعميق هذا التعاون خاصة في مجالات الدراسات العليا والبحث العلمي، مبدياً استعداد الفرع للتعاون وتقديم التسهيلات اللازمة كافة.