PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري تستضيف المهرجان الوطني لتكريم المتطوعين الفلسطينيين " عونة" 2019

2019-08-18 2019-08-18

 استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري احتفال المهرجان الوطني لتكريم المتطوعين الفلسطينيين "عونة" 2019، تحت شعار" لنحتفل بفلسطين"، بتنظيم من اللجنة الوطنية لتكريم المتطوعين ومنتدى شارك الشبابي ووزارة الثقافة وصندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPAالضمن فعاليات يوم الشباب العالمي، بحضور وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف، ومساعد رئيس جامعة خضوري لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، ورئيس منتدى شارك الشبابي أ. بدر زماعرة، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والمتطوعين المشاركين.

وفي كلمة الجامعة الترحيبية نقل د. عليان تحيات رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، مثمناً جهود منتدى شارك الشابي في تنمية الشباب الفلسطيني وتمكينه من خلال دعم المشاريع الشبابية وتطويرها، وإبراز المشاكل والقضايا الشبابية، مضيفاَ أن شارك يعد شريكاً أساسياً للجامعة يساهم في دعم الطلبة وصقل مهاراتهم التي تؤهلهم لسوق العمل والحياة العملية.

وتطرق د. عليان إلى أهمية العمل التطوعي الذي يعد من أهم وأسمى القيم المجتمعية، لدوره في تنمية العمل الجماهيري ونهضة المجتمعات وتهذيبها، مشيراً إلى سعي الجامعة واهتمامها بالعمل المجتمعي وتنمية أفراده وتشجيعهم، وتعزيز القيم المجتمعية، وهو ما تجسد في حصولها على المركز الثالث بين الجامعات العربية في مبادرات العمل المجتمعي، بالإضافة إلى دعم الأفكار الشبابية والمشاركة في المبادرات العالمية لفتح الافاق أمام التبادل الطلابي العلمي والثقافي.