PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


خضوري تختتم عقد جلسات الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2019

2019-08-20 2019-08-20

 اختتمت جامعة فلسطين التقنية خضوري في مقرها الرئيس في طولكرم، عقد جلسات الامتحان التطبيقي الشامل لدورة أغسطس 2019، لخريجي درجة الدبلوم المتوسط في الكليات الجامعية والكليات التقنية وكليات المجتمع المتوسطة في محافظتي نابلس وطولكرم.

 

 

وأوضح منسق الامتحان النظري أ. محمد الجلاد أن الجامعة استضافت على مدار ثلاثة أيام حوالي 463 من طلبة كليات الروضة والعندليب وهشام حجاوي وكلية مجتمع النجاح الوطنية وكلية مجتمع فلسطين التقنية من طلبة فرع الجامعة الرئيس في طولكرم، مضيفاً أن الامتحان الذي يعقد للمرة الثانية في الجامعة بنسخته المحوسبة ضم تخصصات التمريض، القبالة، تخدير وإنعاش، إدارة مالية ومصرفية، إدارة تقنية، محاسبة تقنية، أتمتة صناعية، هندسة اتصالات، هندسة معمارية، تكييف وتبريد، برمجيات وقواعد بيانات، تربية رياضية وتصنيع غذائي.

 

 

 فيما أشار منسق الامتحان العملي د. فراس صليح أن 132 من طلبة كلية مجتمع فلسطين التقني في جامعة خضوري تقدموا للامتحان العملي  الذي عقد ليوم واحد، في تخصصات إدارة وأتمتة المكاتب، شبكات الحاسوب، تصميم أزياء وصناعة ملابس، التصميم الجرافيكي، هندسة اتصالات، أتمتة صناعية، التكييف والتبريد والتدفئة، الهندسة المعمارية، إدارة مالية ومصرفية، الإدارة التقنية، البرمجيات وقواعد البيانات، تصنيع غذائي، المحاسبة التقنية، والتربية الرياضية.

 

 

وشهدت قاعات الامتحان نسبة تغيب ضئيلة من قبل الطلبة، وتعاون وسلاسة من قبل الجامعة ممثلة بكوادرها الإدارية والأكاديمية، من خلال توفير أجواء هادئة وملائمة للطلبة.