PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري" و"التوجيه المعنوي والوطني " تبحثان سبل التعاون المشترك

2019-09-15 2019-09-15

 بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب، ورئيس هيئة التوجيه المعنوي والوطني اللواء عدنان الضميري، آفاق العمل المشترك في المجالات التوعوية والثقافية، بهدف تعزيز الهوية الوطنية، وتكريس القيم الوطنية، من خلال بناء  برنامج مشترك بين الجامعة والهيئة.

وذلك بحضور مدير عام التوجيه السياسي والوطني في طولكرم أ. بدر الضميري، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. معن الخطيب، ومساعد الرئيس لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، ومدير مكتب رئيس الجامعة أ. محمود كميل، وعميد التنمية وخدمة المجتمع د. رزق استيتية، ومدير دائرة الإعلام والمطبوعات أ. جبريل حجة، والمحاضر في كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية د. سائد الخياط.

وخلال اللقاء أكد أ.د. أبو الرب على أهمية استثمار الطاقات الوطنية كافة، كل في مجاله وتخصصه، مبيناً أن تكريس الثقافة والهوية الوطنية، ورفع مستوى العمق المعرفي والثقافي لدى طلبة الجامعة، أمر يتطلب الشراكة والتعاون بين الجامعة وهيئة التوجيه السياسي.

بدوره أشار اللواء الضميري إلى سعي هيئة التوجيه السياسي والوطني لتحقيق تطلعاتها في بناء جيل مدرك لقضاياه ومنتم لوطنه، ومطلع على مسيرته النضالية، مضيفاً أن الهيئة على استعداد للشراكة والعمل مع جامعة خضوري، من خلال توقيع مذكرة تفاهم تنظم التعاون المستقبلي بين الطرفين.