PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


فريق من جامعة "خضوري" بختتم مشاركته في مشروع رومر (ROMOR - ERASMUS +) في جامعة فيينا التقنية

2019-09-17 2019-09-17

 اختتم فريق من جامعة فلسطين التقنية -  خضوري مشاركته في ورشة العمل الدولية التي عقدت في جامعة فيينا التقنية في العاصمة النمساوية فيينا، والتي تأتي انسجاماً مع الرؤية الإستراتيجية للجامعة بالبحث العلمي وإتاحة المعلومات والبيانات، وإستكمالاً لمراحل تنفيذ مشروع رومور (ROMOR) الممول من الإتحاد الأوروبي والذي يستهدف تطوير مستودع بحثي يوفر قاعدة بيانات بحثية متاحة للوصول المفتوح OPEN ACCESS INSTITUTIONAL REPOSITORY، ويمكن من تعظيم الفائدة منها بما ينسجم مع مراعاة حقوق الملكية والتوثيق المعتمدة عالمياً.  

وخلال مشاركة فريق الجامعة قدم د.نائل سلمان عرضاً وضح فيه أبرز ما أنجزته الجامعة خلال مراحل تنفيذ المشروع من جهة وتطلعاتها المستقبلية بهذا الصدد من جهة أخرى.

 وبين د. سلمان أن الجامعة تتطلع لتحقيق الديمومة للمشروع، وأكد على أن العمل بروح الفريق وتكامل الجهود ودعم الإدارة قد ساهمت في إنجاز محطات متقدمة من مشروع المستودع البحثي. كما أثنى د.السلمان على التعاون المثمر مع  الجامعات الشريكة، مشيراً الى أهمية استمراره في المرحلة المقبلة لتعظيم الفائدة من المشروع.

يشار الى أن فريق الجامعة قدم عروضاً ومشاركات هامة تتعلق بالبيانات وإدارتها، والمعايير التي يتم مراعاتها لضمان سلامة حفظ البيانات، وإمكانية الوصول إليها والاستفادة منها على نطاق واسع. 

يذكر أن فريق جامعة فلسطين التقنية – خضوري، ضم بالاضافة إلى د.نائل سلمان، كلاً من: د.معتمد الخطيب، د.سامر السعدي، د.محمد قباجة، د.خالدة نزال، أ.محمود كميل، أ. أمجد زيدات، م. مريم يحيى، م. محمد سعيفان، م.محمد دويكات، م. ثائر حويطي.