PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"أبو الرب" يستقبل وفدا من الجمعية الخيرية للأراضي المقدسة

2019-09-18 2019-09-18

 استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، أ.د. نور الدين أبو الرب وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، وضم الوفد المدير التنفيذي للجمعية أ.محمد أبو رميشان، وأعضاء الجميعة  د. فدوى ناجي، ود. فراس معلى، وأ. عصام معلى، وأ. جمال سالم، بحضور عميد الشؤون الطلابية د.علاء عيسى، ورئيس قسم المنح والقروض أ. ملك عبد الحق، ورئيس قسم العلاقات المحلية أ. عمر جودة.

وخلال اللقاء أشاد أ.د. أبو الرب بدور الجمعية المهم في مساعدة الطلبة المتفوقين والغير قادرين على استكمال دراستهم الجامعية لظروف مادية صعبة، مشدداً على الدور الريادي الذي يلعبه المغتربين الفلسطينيين في المهجر في تكريس الهوية الوطنية من خلال دعم التعليم والمتعلمين في الوطن، معرباً عن شكر وتقدير إدارة الجامعة لجهود الجمعية في مساعدة الطلبة ومساندتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه، ثمّن د. عيسى دعم الجمعية المتواصل والعلاقة الوطيدة مع الجامعة، والأثر المحمود الذي تتركه في نفوس الطلبة المستفيدين من المنحة مؤكدا على دور المنحة في تحفيز الطلبة على الحفاظ على تحصيل أكاديمي مرتفع، متمنياً استمرارية التعاون وتعزيزه في خدمة الطلبة.

وفي هذا السياق، تحدّث أبو رميشان عن الجمعية ودورها في دعم الطلبة والأيتام، موضحا أن الاستثمار في التعليم ومساعدة الطلبة المحتاجين، وإعطائهم فرصة لإكمال تعليمهم الجامعي، تعتبر أحد أهم ركائز عمل الجمعية التي تعتمد في تمويلها على تبرعات الجالية الفلسطينية في أمريكا.

وخلال اللقاء، قدمت عضو مجلس إدارة الجمعية د. فدوى ناجي  نبذة عن نشأة الجمعية التي يعود إنشاؤها إلى عام 1968 ومراحل تطورها وأنشطتها والأهداف التي تسعى إليها الجمعية خاصة في دعم الطلبة المتفوقين المحتاجين في الجامعات الفلسطينية، وذلك بفضل دعم الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز صمود أبناء شعبهم الفلسطيني على أرضه.

وخلال الزيارة الوفد لجامعة فلسطين التقنية- خضوري اجتمع الوفد بالطلبة المستفيدين من المنحة، بهدف التواصل ومتابعة سير العملية الدراسية لدى الطلبة أثناء استفادتهم من المنحة.