PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"IMechE" تكرم " أبو الرب" لجهوده في دعم أنشطتها العلمية في الجامعة ومسابقة "SOFE"

2019-09-30 2019-09-30

 كرمت جمعية مهندسو الميكانيك والميكاترونكس "IMechE" /فرع خضوري رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د نور الدين أبو الرب لجهوده ودعمه للأنشطة الطلابية والعلمية وخاصة مسابقة” speak out for engineering “   بنسختها الرابعة على مستوى الوطن التي استضافتها الجامعة تحت رعاية رئيسها وبتنظيم من الجمعية.

وأكد أ.د أبو الرب خلال اللقاء أن  الجامعة تحرص على إقامة الفعاليات المتخصصة لا سيما التقنية التي ترسخ من هويتها كمظلة شاملة للتعليم العالي الحكومي التقني في فلسطين، وتسعى الجامعة على توفير مساحة واسعة للطلبة لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم، وأبدى استعداد الجامعة الكامل لرعاية الطاقات الشبابية المتميزة، وتقديم الدعم اللازم لتنمية أفكارهم الإبداعية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم من أجل المنافسة على المستويين المحلي والدولي، وتمثيل خضوري، جامعة الدولة، خير تمثيل في شتى المحافل.

وتم الاتفاق على استمرار أنشطة الجمعية داخل الجامعة التي تتمثل في إقامة المسابقات والفعاليات والمعارض والدورات المختلفة ودعم المشاريع الإبداعية عبر إبرام اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع مؤسسات المجتمع المحلي ومختلف مكونات سوق العمل.

يذكر أن الجامعة استضافت مسابقة "SOFE" في اليوم التيع عشر من الشهر الحالي،بمشاركة خمسة عشر طالبا وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية، بهدف صقل شخصية الطالب وزيادة مهارته في مخاطبة الجمهور في مجال تخصصهم الهندسي، حيث قدم المشاركون عروضا علمية متخصصة أمام لجنة التحكيم التي ضمت:  د. أمين نواهضة، ود. خالد شديد، وم. محمد حاتوه من جامعة فلسطين التقنية –خضوري، د. محمود أسعد ود. محمد أبو عبيه من جامعة النجاح الوطنية، ود. رشاد مصطفى ود. أحمد بلاصي من جامعة بيرزيت، وم. إسراء حنايشة ممثلة الفرع الطلابي لجمعية IMechEفي فلسطين.

وانتهت المسابقة بإعلان أسماء الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى وهم:محمد رمضان من جامعة النجاح الوطنية، نزار عواوده من جامعة بيرزيت، ومراد برغوثي من جامعة بير زيت، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول للمنافسة وتمثيل دولة فلسطين في المسابقة العالمية في بريطانيا الشهر المقبل.