PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"شؤون الطلبة" و"متطوعو خضوري" ينظمان سلسلة من الأنشطة التطوعية

2019-10-09 2019-10-09

 نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع مجموعة "متطوعو خضوري"، سلسلة من الأنشطة التطوعية، في حرم الجامعة الرئيس في طولكرم، شارك فيها كادر العمادة وطلبة الجامعة.

وأوضح عميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى أن هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز حس العمل التطوعي والمبادرة  لدى الطلبة، وغرس روح المواطنة والانتماء للجامعة، بالإضافة إلى توضيح أهمية عمل الجامعة مع الطلبة لخلق بيئة جامعية مريحة ومناسبة للحياة الطلابية، مشيداً بالدور التنظيمي المهم التي قدمته مجموعة "متطوعو خضوري"، وإدراكهم لمسؤولياتهم تجاه الجامعة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة.

بدوره أضاف رئيس قسم النشاطات والمتابعة في العمادة أ. بلال الشيخ علي أن فعاليات اليوم تضمنت تنظيف لمرافق الجامعة بشكل جماعي، وزراعة الأشجار والورود وتلوين لأحواضها داخل الحرم الجامعي، مشيراً أنه سيتم العمل على تنظيم فعاليات مشابهة بشكل دوري لتشمل مرافق الجامعة وكلياتها كافة، بالإضافة إلى تنفيذ نشاطات تطوعية في المجتمع المحلي بالشراكة مع مؤسسات مختلفة، إلتزاماً من الجامعة وطلبتها بمسؤوليتهم المجتمعية، ولنشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.