PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


إدارة "خضوري" و"نقابة العاملين" تنظمان حفلاً لتكريم المتقاعدين الذي بلغوا سن التقاعد خلال العامين الماضيين

2019-10-16 2019-10-16

 نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري ونقابة العاملين فيها، حفلاً لتكريم المتقاعدين الذين خدموا الجامعة وبلغوا سن التقاعد خلال العامين الماضيين، بحضور رئيس الجامعة أ. د. نور الدين أبو الرب ونوابه ومساعديه، ورئيس النقابة وأعضائها، ورئيس جمعية أصدقاء خضوري د. سليمان خليل، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

في افتتاح الحفل رحب أ. د. أبو الرب بموظفي الجامعة المتقاعدين معرباً عن تقدير "خضوري" ممثلة بإدارتها وموظفيها ونقابتها وإمتنانها لجهودهم الذي قدموها بكل تفان وإخلاص خلال سنوات خدمتهم لهذا الصرح العلمي والوطني، كل في مجال تخصصه، التي أسهمت في تطور الجامعة وإزدهارها، ومثمناً جهود نقابة العاملين في تنظيم هذا الحفل بالشراكة مع إدارة الجامعة.

 

واستعرض أ.د. أبو الرب أهم التطورات التي شهدتها الجامعة مؤخراً، من خطط تطويرية وبرامج أكاديمية، والتوسع الجغرافي بعد ضم فرعي رام الله والعروب، بالإضافة إلى الإقبال الملحوظ الذي شهدته الجامعة لهذا العام، وتميز طلبتها وتفوقهم في العديد من المسابقات والمشاركات العلمية.

بدوره شكر رئيس نقابة العاملين د. عطا الله بلالم إدارة الجامعة على تعاونها في تنظيم هذا الحفل الذي يمثل ترجمة للشراكة واللحمة بين إدارة الجامعة ونقابتها، سعياً لخدمة الجامعة وتطورها، مؤكداً على سعي النقابة وحرصها على تقديم الجهود كافة لخدمة الموظفين والدفاع عن حقوقهم وحمايتها، مضيفاً أن حفل اليوم يأتي عرفاناً وتقديريا للزملاء المتقاعدين على جهودهم ودورهم في خدمة الجامعة.

وتطرق د. بلالم إلى  إنجازات النقابة منذ تشكيلها، فيما يخص قانون الجامعة ومستحقاتها المالية، بالتعاون مع إدارة الجامعة شاكراً موظفي الجامعة على دعمهم للنقابة وثقتهم بها، مثمناً دور جمعية "أصدقاء خضوري" على دعمها الدائم للجامعة وكوادرها كافة.

وجرى خلال الحفل تكريم ممثل جمعية أصدقاء خضوري، والمتقاعدين، وطلبة الثانوية العامة "الإنجاز" لهذا العام من أبناء العاملين، بالإضافة إلى رعاة الحفل.