PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


"خضوري" تستقبل وفدا من الوكالة الوطنية التركية لبحث سبل التعاون المشتركة

2019-10-17 2019-10-17

 استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري أ.د نور الدين أبو الرب وفدا من من والوكالة الوطنية التركية ضم كلا من  مدير الوكالة أ. إيلكر استارسي ومنسق وحدة التعليم العالي فيها أ. هور جولدو، وذلك بحضور محافظ طولكرم أ. عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ونواب الرئيس ومساعديه وأعضاء الهيئة الأكاديمية، وتأتي الزيارة ضمن برنامج ايرساموس لبحث سبل التعاون المشتركة بين الطرفين.

ورحب أ.د أبو الرب بالوفد الضيف، مؤكدا على انفتاح الجامعة على التعاون مع مختلف الأطر الأكاديمية الدولية، من خلال التبادل الطلابي والأكاديمي والبرامج الأكاديمية والتدريبية المختلفة وخاصة في المجالات التقنية، مقدما نبذة تعريفية عن الجامعة وبرامجها وشراكاتها الدولية، موضحا رسالتها بصفتها الجامعة الحكومية التقنية الوحيدة بالوطن وتوفر تعليما نوعيا ميسرا يخدم أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في الظروف الصعبة التي يعيشها تحت الاحتلال.

وخلال اللقاء الذي جمع الوفد مع الطلبة الذين شاركوا في برامج التبادل الطلابي في تركيا بين مساعد رئيس الجامعة لشؤون التعاون الدولي  د. ضرار عليان أن جامعة خضوري هي من أكثر الجامعات المحلية التي تقيم علاقات تبادل مع الجامعات التركية، وتأتي هذه الزيارة من أجل تعزيز التعاون وتوسيع دائرته وتطوير البرنامج الحالي في مجالات مختلفة تشمل التبادل الطلابي والأكاديمي، والبعثات التدريبية، وبناء القدرات وتبادل الخبرات بين الطرفين، بالإضافة إلى التعاون الأكاديمي وبناء البرامج الأكاديمية المشتركة وخاصة في الدراسات العليا.

من جهته قدم أ. ستارسي نبذة عن طبيعة عمل الوكالة الوطنية التركية، والمشاريع التي تنظمها بالشراكة مع جامعات ووكالات دولية في مجالات مختلفة لاسيما في مجال التبادل الطلابي والأكاديمي، مؤكدا أن الوكالة تسعى إلى تعزيز الشراكات بين الجامعات التركية والفلسطينية.