PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


تنظيم لقاء تشاوري مع المكتب الحركي للكتاب والادباء الفلسطينين

2019-11-19 2019-11-19

 عقدت عمادة الشؤون الطلابية في جامعة فلسطين التقنية خضوري اجتماعاً تشاورياً مع المكتب الحركي للكتاب والادباء الفلسطينيين، بمشاركة عميد الشؤون الطلابية د. علاء عيسى ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ. بلال الشيخ أمين سر المكتب الحركي  أ. سائد ابو عبيد ، وعضو المكتب الحركي  د. رولا غانم، بهدف مناقشة المواهب الطلابية الادبية بألوانها كافة.

وتهدف هذه الورشة الى الاطلاع على القدرات الادبية للطلاب اصحاب الاعمال الادبية في مجالات القصة القصيرة والرواية والشعر بالوانه، واخراج الاعمال الادبية الخاصة بالطلاب باصدار مطبوع، بالإضافة الى الاتفاق على الاليات التي ستقدم لدعم المواهب، من حيث صقلها وتطويرها ادبياً من خلال التدريب .

وأبدى المكتب الحركي للكتاب والادباء اهتمامه العالي بالمواهب الطلابية وعبر عن رغبتة الجادة بتقديم كل ما يلزم لرعاية وتبني هذه المواهب، والاخذ بيدها حتى يتم صقل مواهبهم وتطويرها .

وتم الاتفاق على التواصل مع مكتب شؤون الطلبة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  لتعميم رغبة المكتب الحركي تبني المواهب الطلابية ولتحقيق هذه الغاية يتم التنسيق مع لجنة الانشطة الطلابية في الجامعات، لاستقطاب الابداعات الطلابية التي سبق وشاركت في مسابقات مختلفة لتقديم اعمالهم من خلال ورشة عمل سيتم تنظيمها قريبا برعاية وزارة التعليم العالي وبحضور عمداء شؤون الطلبة ولجنة الانشطة بالاضافة الى الطلاب اصحاب الاعمال الادبية والفنية المختلفة .

ومن المقرر تسليم مخرجات الاجتماع إلى مسؤول فعاليات وانشطة المكتب الحركي المركزي، اللواء توفيق الطيراوي، والتحضير لمهرجان بمشاركة طلبة الجامعات الفلسطينية، والفرق الفنية.