PTUK Repository
 خدمة المجتمع
 LMS
 HRM
 Portal
 وظائف
 روابط مهمة
 E-mail
عنوان الصورة


مكتبة الجامعة تنظم فعالية لعرض أهم الكتب والمراجع العلمية الحديثة

2019-12-02 2019-12-02

 نظمت مكتبة جامعة فلسطين التقنية خضوري فعالية لعرض أهم الكتب والمراجع العلمية الحديثة التي تضمها المكتبة، بمشاركة رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، ونائبه للشؤون الاكاديمية د. سائد ملاك، وعمداء الكليات، ومدير المكتبة د. جعفر أبو صاع، والعاملين فيها، وأعضاء الهيئتين الاكاديمية والإدارية والطلبة.

وثمن أ.د. أبو الرب جهود طاقم المكتبة واهتمامهم فيإثراء مجموعة المكتبة بالكتب والمراجع الحديثة التي تتوافق مع تخصصات الجامعة، مشيراً إلى دورها في تعزيز مخرجات العملية التعليمية من خلال تزويد أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة بكل ما هو حديث في مختلف المجالات العلمية والأدبية، مؤكداً على حرص الجامعة على تعزيز ثقافة المطالعة والقراءة لدى كوادرها وطلبتها، لدورها المهم في تعزيز شخصية الفرد وتوسيع مداركه الفكرية.

بدوره أوضح د. أبو صاع أن هذه الفعالية التي تنظمها المكتبة لأول مرة تهدف إلى عرض حوالي 1200 كتاب من أحدث الكتب والمراجع العلمية والأدبية التي حصلت عليها المكتبة من زيارة معرض عمان الدولي للكتاب، بناء على طلب أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة بما يتناسب مع متطلبات العملية التعليمية، وتوفيرها بسعر مقبول ومناسب للجميع بمن فيهم الطلبة، مشيراً إلى أن المكتبة ستعمل على تنظيم المزيد من الفعاليات المماثلة، والمشاركة في المزيد من المعارض الدولية للكتاب.