آخر الأخبار

خضوري تكرّم الطلبة المشاركين في برنامج التدريب من الصفر حتى الاحتراف
  • 2022-11-08

خضوري تكرّم الطلبة المشاركين في برنامج التدريب من الصفر حتى الاحتراف

نظم نادي هندسة البناء والمدني بدعوة من مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بالتعاون مع دائرة التعليم المستمر في عمادة التنمية وخدمة المجتمع حفلاً لتكريم الطلبة المشاركين في برنامج (من الصفر حتى الاحتراف ) ولتعريف طلبة الاختصاص بالبرنامج ومزاياه ومخرجاته، بحضور النائب الاكاديمي د.حسين شنك ،وعميد التنمية وخدمة المجتمع د.حسام القاسم ،وعميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى ، ونائب رئيس مجلس اتحاد الطلبة يزن جعرون، ورئيس نادي البناء والمدني محمود الخطيب .
بدوره بيّن د.حسام القاسم أنّ عمادة التنمية تسعى من خلال برامجها الى إيجاد بيئة تدريبية تفاعلية تتماشى مع احتياجات الطلبة ، بالإضافة الى سعيها الى توفير مدربين ودورات تدريبية بأسعار ميسرة لطلبة الجامعة .
بدوره أكدّ د.حسين شنك على أهمية عقد الدورات التدريبية الاثرائية بشكل متوازن مع مواد العلوم النظرية في التخصصات المختلفة ،بشكل يمكن طلبتها من الالتحاق في سوق العمل والمنافسة .
بدوره أوضح رئيس نادي هندسة البناء والمدني أنّ النادي سيعمل على تنفيذ سلسلة من النشاطات والفعاليات العلمية والتدريبية والمهنية التي تمكن طلبة التخصص من رفع مهاراتهم، وكذلك تمكنه من الحصول على دورات تدريبية .