آخر الأخبار

طلبة خضوري يحصدون مراكز متقدمة في بطولتي الريشة الطائرة،والكيك بوكسينج
  • 2022-11-28

طلبة خضوري يحصدون مراكز متقدمة في بطولتي الريشة الطائرة،والكيك بوكسينج

حصد طلبة جامعة فلسطين التقنية خضوري في مقرها الرئيس وفرعها في رام الله مراكز متقدمة في بطولة الريشة الطاولة، وبطولة الكيك بوكسينج التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية.
وبين مشرف الأنشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. محمد بدير أن طلبة الجامعة قدموا أداءً رائعاً في البطولتين، متمنياً التوفيق لباقي الفرق في البطولات القادمة.
وشكر أ. بدير الطلبة على إنجازاتهم المتميزة، ففي بطولة الريشة الطائرة التي نظمت في جامعة بير زيت جاءت المراكز التي حصدها الطلبة على النحو الآتي:
حصدت الطالبة هديل أبو الحاج من فرع الجامعة في رام الله المركز الأول /فردي إناث، بينما حصدت الطالبة هيا عليان من المقر الرئيس في طولكرم المركز الثالث من ذات الفئة. في حين حصد الطالب أبي الزعتري من الفرع الرئيس المركز الثالث/ فردي ذكور.
وفي لعبة الريشة الطائرة الزوجية، حصد الطالبان أدهم داوود، وعبد الرؤوف الرجبي وهما من المقر الرئيس للجامعة المركز الثاني، بينما حصدت الطالبتان ميرا جلايطة، وهناء السلامين من فرع الجامعة في رام الله المركز الثالث من نفس الفئة إناث.
أما في بطولة الكيك بوكسينج التي تم عقدها في صالة ماجد أسعد في البيرة فجاءت المراكز التي حصدها الطلبة كالآتي:
حصد الطالب مروان سلامة من فرع رام الله المركز الأول عن فئة 60 كغم، وعن فئة وزن 64 كغم حصد الطالب محمد سامر المركز الأول وهو من المقر الرئيس في طولكرم، وعن فئة وزن 70 وأكثر حصد الطالب أحمد دريدي المركز الثاني، بينما حصد الطالب أحمد اعمر المركز الثالث، وهما من مقر الجامعة الرئيس في طولكرم، وضمن فئة الوزن المفتوح حصد الطالب فخري أبو بيح المركز الثالث.
وأضاف أ. بدير أن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تحرص على تدريب الطلبة على أيد مدربين مهرة ومتخصصين، من أجل الحفاظ على مستوى متقدم في مختلف البطولات التي يشارك بها الطلبة، مبيناً أن الجامعة تولي اهتماماً خاصة بالمجال الرياضي من خلال توفير كل ما يلزم في التدريب، بالإضافة إلى إشراك الطلبة في مختلف البطولات المحلية على مستوى المحافظة والوطن، مشيراً أن الجامعة بصدد استضافة بطولة ألعاب القوى التي ينظمها الاتحاد، وهي أكبر تجمع رياضي على مستوى الوطن.