آخر الأخبار

جامعة خضوري تطلق واجهتها الإلكترونية الخاصة بعمادة التعليم التكاملي
  • 2022-06-05

جامعة خضوري تطلق واجهتها الإلكترونية الخاصة بعمادة التعليم التكاملي

أطلقت جامعة فلسطين التقنية - خضوري واجهتها الإلكترونية الخاصة بعمادة التعليم التكاملي على شبكة الإنترنت بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالمياً تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.

وأشارت عميد التعليم التكاملي د. مكرم عباس إلى أن الواجهة الإلكترونية تساهم في تحقيق أهداف العمادة في سياقها الجامعي، كما أنها تأتي ترجمةً وتكملةً لتحقيق أهداف الجامعة في تعميق العلاقة التكاملية بين التعليم النظري والتطبيق العملي وخلق حالة من الفكر الريادي والمبادرة عند طلبتها عبر إخراطهم في سوق العمل. وأضافت د. عباس بأن بناء الواجهة تم بالتعاون مع جهات الاختصاص في الجامعة؛ حيث احتوت على العديد من البيانات التفاعلية والتوجيهية التي تخص طلبة الكلية وشركائها الاستراتيجين من شركات القطاع الخاص.

وفي هذا السياق أفاد أ. وليد أحمد رئيس قسم التقييم والتطوير ومبرمج الواجهة الإلكترونية؛ أن إطلاق الواجهة الإلكترونية للعمادة يندرج في إطار سعي جامعة فلسطين التقنية - خضوري الدائم إلى تحقيق التميز والريادة في الأداء وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها. وأشار إلى أن الواجهة الإلكترونية تعتبر تجربة فريدة لناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية ما بين الجامعة وشركات القطاع الخاص من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية بما يلبي تطلعات العمادة.

للمزيد وللاطلاع على واجهة العمادة الإلكترونية؛ يرجى زيارة الرابط: fcis.ptuk.edu.ps