آخر الأخبار

أبو الرب يتفقد عشيرة جوالة خضوري المشاركة في معسكر التعايش
  • 2022-12-21

أبو الرب يتفقد عشيرة جوالة خضوري المشاركة في معسكر التعايش

تفقد وفد من جامعة فلسطين التقنية خضوري ترأسه رئيس أ.د. نور الدين أبو الرب، "عشيرة جوالة خضوري" المشاركة في المعسكر التعايشي مع قوات الأمن الوطني ضمن فعاليات "معسكر الانطلاقة" الذي استمر ليومين، وضم الوفد كلاً من عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة د.حامد سلامة.
وشكر أ.د. أبو الرب قيادة قوات الأمن الوطني في طولكرم، وطاقم التدريب وكل من شارك في إنجاح فعاليات هذا المعسكر متمنياً مزيداً من العطاء والرفعة للأمن الوطني، والتميز والإبداع للطلبة المشاركين.
يذكر أن المعكسر تم في عرين الكتيبة الخاصة السابعة في مقاطعة طولكرم بإشراف طاقم تدريب تخصصي محترف حيث تلقى المتدربون تدريبات مكثفة في اللياقة البدنية والمشاة العسكرية، والتحمل، وبذل الجهد، بالإضافة إلى محاضرات تخصصية في العلوم العسكرية، والاتصالات، والإشارة والتحكم.
وتخلل التدريب استعراضاً لقوات الاقتحام في سيناريو لحفظ النظام ومكافحة الإرهاب بعرض احترافي؛ لتعريف الطلبة المشاركين ببعض المهام الخطيرة التي تقوم بها قوات الأمن الوطني لحفظ أمن الوطن والمواطنين، علاوة على دورها الإنساني والاجتماعي.
وتم تقييم أداء الطلبة المشاركين من مساق الجوالة، وحياة الخلاء في كل فعالية من فعاليات المعسكر وذلك وفقاً لمعايير علمية تم الاتفاق عليها مسبقاً مع مدرس مساق الجوالة وحياة الخلاء وقائد عشيرة الجوالة د. نضال القاسم.