اختر صفحة

استهدفت كادر الجامعة في فرع رام الله مركز التعلم الإلكتروني ينظم ورشة تعريفية حول التقنيات الحديثة التعلم الالكتروني

نظم مركز التعلم الإلكتروني في جامعة فلسطين التقنية –خضوري ورشته عمل تعريفية لكادر الجامعة الاكاديمي بفرع رام الله حول التقنيات الحديثة في التعلم الالكتروني بهدف   إثراء عملية التعلم والتعليم و تماشياً مع خطة الجامعة الإستراتيجية باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، التي ادارها وقدمها  مدير مركز التعليم الإلكتروني أ.د. خالد خنفر و ورئيس قسم التدريب أ. ياسمين أبو حصيرة والمهندس أيمن نور رئيس قسم البرمجة والتطوير  من مركز التعليم الالكتوني.

وقبيل اللقاء رحب مدير فرع رام الله د.مراد عوض الله بطاقم المركز و أكد على أهمية استخدام كافة وسائل التكنولوجيا في العملية التعليمية مشيراً إلى أن الجامعة بكافة فروعها تشكل جسماً واحداً ولا بد من توحيد سياسة الجامعة حول استخدام كافة الوسائل التكنولوجية في التعلم الإلكتروني في جميع فروع الجامعة لما لها من أهمية في إثراء التعلم الإلكتروني.

فقد تحدث أ.د. خالد خنفر عن أهمية تحديث البيئة التعليمية بما يتوافق مع رؤية التعلم والتعليم للقرن  21 ،حيث تطرق الى بعض النماذج العالمية المتبعة من أجل تحديث وإثراء عملية التعلم والتعليم وكذلك تحدث عن الإستخدام الفعال لوسائل التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية.

كما تطرق كل من الأستاذة ياسمين أبو حصيرة والمهندس أيمن نور الى النواحي الفنية بما يتعلق بالإستخدام الأمثل لنظام التعلم الإلكتروني المستخدم في الجامعة.

المهارات

نُشِر في

نوفمبر 5, 2018