اختر صفحة

البروفيسور أبو الرب يستقبل وفداً من بلدية طولكرم

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب وفداً من بلدية طولكرم ضم رئيس البلدية م. محمد يعقوب وأعضاء المجلس البلدي، لتهنئته بتولية رئاسة الجامعة مطلع الشهر الجاري والتأكيد على علاقات التعاون التي تربط الطرفين.

وخلال القاء أشار أ. د. أبو الرب إلى ضرورة العمل على تطوير وتعزيز المنظومة المؤسساتية في الجامعة، والارتقاء بالجانب الأكاديمي لتصبح جاذبة للطلبة من كافة محافظات الوطن، ووصولاً إلى المكانة المرموقة التي تليق باسم خضوري وتاريخها العريق وكونها الجامعة التي تحمل اسم دولة فلسطين.

وأشاد أ. د. أبو الرب بدعم الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها الرسمية ومن ضمنها بلدية طولكرم للجامعة، مؤكداً على سياسة الجامعة في التعاون وتفعيل العلاقات مع كافة مؤسسات الوطن الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، لتحقيق التنمية المجتمعية ورؤية خضوري في حرم جامعي مستقل وتوحيد أراضيها التاريخية.

بدوره أكد م. يعقوب على أهمية العمل المشترك بين البلدية والجامعة، للنهوض والارتقاء بالجامعة تعزيزاً لمكانتها العلمية، ودورها في دعم الاقتصاد والثقافة في محافظة طولكرم، وتحقيق التكامل بين مؤسسات الدولة المختلفة، منوهاً إلى التزام البلدية بتقديم كافة التسهيلات والامكانيات اللازمة.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 9, 2018