اختر صفحة

“العدل” تكرم طلبة من “خضوري” على مشاركتهم الفاعلة في إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان

كرم مدير العلاقات العامة في وزارة العدل أ. معتصم أبو عون 10 طلبة من طلبة قسم الفنون في جامعة فلسطين التقنية-خضوري، لمشاركتهم المميزة في فعاليات إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان، حيث تم التكريم بحضور رئيس الجامعة أ.د نور الدين أبو الرب، وعميد كلية الآداب والعلوم التربوية د. نضال القاسم، ورئيس قسم الفنون أ. معتز قنابيطة، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. عزمي صالح، وعدد من كادر الجامعة.

وشكر أ. أبو عون جامعة خضوري على جهودها المميزة، المتمثلة في دعم طلبتها وتعاون أساتذة قسم الفنون، الذي ترجم بعشرة أعمال فنية مميزة لطلبة خضوري، احتضنتها فعاليات إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي نظمته الوزارة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بالشراكة مع مركز القدس للمساعدة القانونية، ومؤسسة الحق ومركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية “شمس”، في مدينة رام الله الشهر الماضي، آملا أن يكون هناك مزيدا من التعاون في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الوزارة، بشكل يسهم في إيصال رؤية الشعب الفلسطيني بشكل خاص، والفئة الشابة بشكل عام على الصعيدين المحلي والدولي.

بدوره شكر أ.د نور الدين أبو الرب وزارة العدل على هذا التكريم، الذي يعد دافعا وحازا لطلبة الجامعة للمشاركة بشكل أوسع في مختلف الأنشطة والفعاليات الوطنية والإنسانية، موضحا أن الجامعة تحرص على انخراط طلبتها في العمل والمشاركات الميدانية مع مختلف المؤسسات الوطنية، وذلك لإبراز قدراتهم المختلفة، والعمل على إيجاد جيل فلسطيني يتمتع بحرية فكرية، وقادر على نقل رسالة شعبه بمختلف السبل، بالإضافة إلى تحمل المسؤولية الوطنية في ترسيخ الهوية والحقوق الفلسطينية.

وأضاف أ.د أبو الرب أن الجامعة إدارة وكادرا على أتم استعداد لتبني المبادرات الشبابية المتعلقة في مجال إبداعات الطلبة وتطويعها من أجل خدمة المجتمع، خاصة تلك التي تحمل رسائل سامية تعبر عن تطلعات الشعب الفلسطيني وطموحاته، وتمكن طلبة الجامعة بشكل خاص من التعبير عن أنفسهم في فضاءات أوسع محلية ودولية، مشيدا بالجهد العظيم الذي يقوم به كادر الجامعة في مساندة الطلبة وتقديم ما يلزم لهم لتحقيق أفضل النتائج، والتميز أثناء مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات سواء داخل الجامعة أو خارجها.

من جهته أوضح أ. قنابيطة أن الطلبة شاركوا في عشر لوحات فنية جسدت كل واحدة منها مادة مختلفة من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، مشيداً بالمستوى المتقدم لأعمال الطلبة الفنية التي نالت إعجاب رعاة الحفل والقائمين عليه وثنائهم، مبدين استعدادهم لدعم الطلبة وتنظيم العروض الفنية المشتركة لعرض لوحات الطلبة، مشيرا إلى أن المشاركة تعكس مستوى طلبة القسم رغم حداثة عهده البالغة العامين والنصف، وتعزز من قدرات الطلبة، وتشجع الآخرين على المشاركة وعرض أعمالهم.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الطلبة المشاركين في فعاليات إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان، بتقديم الشهادات ومكافئة مالية تقديرا لجهودهم، وأخذ الصور التذكارية.

المهارات

نُشِر في

فبراير 17, 2020