اختر صفحة

بالشراكة بين خضوري و مانشستر متروبوليتان مؤتمر دولي حول الشبكات المستقبلية والأنظمة الموزّعة

أعلنت جامعة فلسطين التقنية – خضوري، اليوم، عن عزمها تنظيممؤتمرٍ دوليٍ نوعي بالشراكة مع جامعة مانشسترمتروبوليتان في بريطانيا تحت عنوان “الشبكات المستقبلية والأنظمة الموزّعةFuture Networks and Distributed Systems”، والذي سيقام  بمطلع شهر تموز من عام 2017 في جامعة كامبريدج – بريطانيا.

وفي هذا السياق، أوضح مساعدرئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، وعضو اللجنة التوجيهية العليا للمؤتمرد. ضرار عليان، أن الجامعة أنهت استعداداتها اللازمة لعقد المؤتمر ضمن المعايير والأسس الدولية المتبعة في تنظيم المؤتمرات العلمية الدوليه ليشكل إضافة نوعية للجامعه وفرصه لانفتاحها على جامعات العالم المرموقه.

وبين د.عليان أن مشاركة الجامعة في تنظيم المؤتمرولأول مرة بالشراكة مع جامعات بريطانية ودولية، كشريك أساسي بمستوً عالمييأتي في سياق توجهات الجامعة نحو الكونية وكذلك تحقيق رؤيتها في تقديم مساهمات وإضافات علمية في مجتمعات المعرفة التي ترسخ من حضور خضوري على المستوى الدولي والعالمي ويفسح المجال أمام كادرها للمساهمة بفاعلية في هذه المؤتمرات والإطلاع على تجارب جديدة.

يهدف المؤتمر إلى تناول التطورات في البحوث حول الأنظمة الموزعة والشبكات المستقبلية، تشمل مواضيع تتراوح بين تمكين التقنيات لتطبيقات الناشئة والخبرات الصناعية. يهدفICFNDS لتشجيع الباحثين والممارسين لتبادل وتقاسم الخبرات في أجواء تفاعلي. وتقوم كذلك بتقديم المؤلفون للمساهمة، والمساهمات غير منشورة الأصلية في جميع مناحي الشبكات المستقبلية والنظم الموزعة.

يتضمن المؤتمر محاور أساسية: future networks, distributed systems, internet of things, Pervasive Platforms and Applications for Assisted Living.

يذكر أن كل من الكادر الأكاديمي في جامعة خضوري المتمثل في د.يوسف دراغمة، رئيس قسم هندسة الحاسوب، ود.معتز الدعدوع، ود.إيمان دراغمة، رئيس قسم الحوسبة التطبيقية ود.محمد خليل أعضاء في اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 17, 2018