اختر صفحة

جامعة خضوري تشارك في الاجتماعات التوجيهية لمشروع TVETCQ

شاركت جامعة فلسطين التقنية –خضوري عبر تقنية  zoom  ممثلة بمديرة مشروع بناء قدرات العاملين في التعليم العالي  TVETCQ  د. نهى عطير ، ود. محمود إسماعيل  من كلية الهندسة والتكنولوجيا  في  الاجتماع الإرشادي التوجيهي الخاص ببرنامج بناء قدرات العاملين في التعليم العالي الذي  نظمته مؤسسة التعاون المشترك للاتحاد الاوروبي من خلال مكاتبها الوطنية لمتابعة للمشاريع التي تمولها   بهدف التعرف على الأنشطة المنفذة والنتاجات المتحققة خلال المرحلة الأولى من الشروع، وكذلك متابعة ما إذا كان المشروع قد واجه أي مشاكل في التنفيذ مناقشتها وكيف تغلب فريق المشروع على هذه المشاكل.

وشارك في الاجتماع  كل من مدير مكتب ايراسموس في فلسطين د.نضال جيوسي ، ومسؤولة البرامج في المكتب إيمان الحمري، ومديرة المكتب نشوى درويش لمشروع  TVETCQ وممثلي الجامعات الوطنية والدولية المشاركين في المشروع  من جامعة القدس، و جامعة البوليتكنيك، وجامعة النجاح، و الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ، ومؤسسة التدريب المهني الأوربية، وجامعة الدراسات الاقتصادية والأوروبية ، وجامعة برلين التطبيقية.

 

وخلال اللقاء  عرضت د.نهى عطير إنجازات الأنشطة المنفذة والأنشطة القادمة، ودعت قادة حزم العمل من الجامعات الشريكة لتقديم المهام المنجزة والمهام القادمة في حقائب العمل، فيما  قدمت جميع الجامعات الشريكة من (فلسطين والاتحاد الأوروبي) مداخلات اثرائية تسهم في تحقيق اهداف المشروع التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني.

المهارات

نُشِر في

يونيو 16, 2020