اختر صفحة

جامعة خضوري تفوز بالمركز الخامس في مسابقة محاكاة التداول

حازت كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة فلسطين التقنية- خضوري على المركز الخامس في مسابقة محاكاة التداول التي تنظمها بورصة فلسطين التي عقدت دورتها العاشرة على مستوى الجامعات الفلسطينية برعاية من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك للعام الثالث على التوالي.

وعقدت هذه المسابقة بحضور عدد من عمداء كليات الاقتصاد والتجارة وأساتذتها في الجامعات المشاركة من ضمنهم رئيس قسم إدارة الأعمال والتجارة الإلكترونية د. منال شرباتي مشرفة المسابقة في الجامعة.

وكانت بورصة فلسطين أطلقت تداولات الدورة العاشرة من مسابقة محاكاة التداول في الثلث الأخير من آذار الماضي بمشاركة 280 طالب وطالبة من تخصصات العلوم المالية والاقتصادية، شارك فيها 12 جامعة فلسطينية، هي:” فلسطين التقنية- خضوري”، و”النجاح الوطنية”، و”بيرزيت”، و”القدس- أبو ديس”، و”الخليل”، و”الإسلامية” بغزة، و”فلسطين الأهلية”، و”بيت لحم”، و”العربية الأمريكية”، “جامعة القدس المفتوحة” بفروعها المختلفة، و”الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية”، كما شاركت جامعة “بوليتكنك فلسطين” من مدينة الخليل للمرة الأولى في المسابقة.

وخلال الحفل، تم إعلان نتائج المسابقة والفائزين بالمراتب الخمس الأولى، فقد حصل الطالب من قسم إدارة الأعمال والتجارة الإلكترونية من جامعة فلسطين التقنية- خضوري عنان صلاح محمودالصعبي على المرتبة الخامسة وجائزة  نقدية قيمتها 200$.

المهارات

نُشِر في

سبتمبر 25, 2018