اختر صفحة

خضوري تفتح دورة اعداد السيرة الذاتية وفن مقابلات العمل

افتتح خلال مركز الريادة التابع لكلية الاعمال والاقتصاد في جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع مؤسسة طلال ابو غزالة دورة اعداد السيرة الذاتية وفن مقابلات العمل، بمشاركة ٢٠ طالبا وطالبة من اوائل الكلية الخريجون بهدف اكساب الطلبة المعرفة المطلوبة لكتابة السيرة الذاتية وتقديم انفسهم بصورة تظهر إمكانياتهم ومهاراتهم وخبراتهم بشكل ذكى وجذاب، واكتساب طمئنان وثقة من يقرأ السيرة الذاتية الخاصة به أو من يجرى معه المقابلة الشخصية المؤهلة، وذلك بحضور عميد كلية الاعمال والاقتصاد د. احمد شويكة ومدير مركز الريادة د. محمد سليمي.

من جهته أشار د. شويكة الى اهمية الدورة للطلبة لما يشهده السوق المحلي من متطلبات وشروط تزداد صعوبة كل يوم، مما يحتم المنافسة الشديدة بين أعداد الخريجين المتزايدة مع قلة فرص العمل، مما يبرز أهمية تسويق الخريج لنفسه بالشكل الصحيح الي يخوله الظفر بالوظيفة.

وشكر د.  شويكة مؤسسة طلال ابو غزلة على دعمهم المستمر للمركز من خلال توفير مدربين ذوي خبرة بشكل مستمر لتقديم عدد من الدورات التدريبية المهمة لطلبة الكلية املين استمرار هذا التعاون في المستقبل.

بدوره اكد د. سليمي على استمرار المركز بسياسته الهادفة الى توفير اكبر عدد ممكن من الدورات التدريبية للطلبة تحقيقا لاهداف مركز الريادة والرامية الى تأهيل الطلبة واكسابهم مهارات عملية تساعدهم في المنافسة بقوة في سوق العمل حيث تشكل السيرة الذاتية والتعامل الصحيح في مقابلات العمل بوابة العبور إلى الوظيفة المتوقعة في المستقبل.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 9, 2018