اختر صفحة

رئيس جامعة خضوري يكرم المهندس مـازن نصر الله تقديراً لجهوده المتواصلة في دعم صندوق الطالب المحتاج

كرّم رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د. مروان عورتاني رجـلَ الأعمال  الكرمي المهندس مـازن نصر الله، تقديرًا له ولجهوده المتواصلة في دعم صندوق الطالب المحتاج في الجامعة.

يأتي هذا التكريم بحضور عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان، ومساعد عميد الشؤون الطلابية د.جعفر أبو صاع، ومدير دائرة الدراسات والتنمية المجتمعية أ.رشيد الراميني، وأمين سر إقليم حركة فتح أ.حمدان سعيفان، وعدد من أعضاء إقليم حركة فتح، وكادر الجامعة.

وفي هذا السياق أشاد أ.د.عورتاني بجهود المهندس نصر الله  في دعم صندوق الطالب المحتاج، ودعم طلبة مؤسسات التعليم العالي، ومؤكدًا على ضرورة اهتمام رجال الأعمال، وأهل الخير من أبناء محافظة طولكرم وأبناء الوطن بدعم صندوق الطالب المحتاج في الجامعة، وإمكانية تخصيص منح بأسماء متبرعين ومهتمين بتشجيع التعليم الجامعي لدى أبناء وبنات شعبنا بشكل منتظم ودائم.

من جانبه، أعرب المهندس نصر الله، عن سعادته بهذا التكريم، وأشاد بمسيرة جامعة فلسطين التقْنية- خضوري بما تشهده من نهضة أكاديمية وتربوية وعمرانية ملحوظة هي مبعث فخر واعتزاز بها، ونهضة في الهيئات الأكاديمية والإدارية الفاعلة فيها.

كما أشار إلى ضرورة أن تأخذ المؤسسات الكرمية والوطنية والشخصيات الاعتبارية من رجال الأعمال وأهل الخير دورهم للإسهام في دعم مسيرة الجامعة والنهوض بها.

المهارات

نُشِر في

سبتمبر 25, 2018