اختر صفحة

“مهندسون بلا حدود” تفتتح فعاليات الأولمبياد الثقافي لتخصصات كلية الهندسة

افتتحت جمعية مهندسون بلا حدود في جامعة فلسطين التقنية خضوري فعاليات الأولمبياد الثقافي السابع لتخصصات كلية الهندسة والتكنولوجيا، تحت رعاية مجلس اتحاد الطلبة، بحضور مشرف الجمعية د. خالد شديد، وأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية للكلية، والفرق المتنافسة، وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة.

وخلال الافتتاح أشاد  مشرف الجمعية في الجامعة د. خالد شديد بجهود أعضاء الجمعية المنظمين لهذه الفعالية التي تكرر بشكل سنوي، وتعد مثالاُ للعطاء والنجاح والتميز، مؤكداً على ضرورة تكاثف الجهود من الأطراف كافة، لتقديم الفائدة المرجوة من الأولمبياد، متمنياً للفرق المشاركة التوفيق والتميز، وأكد . شديد على دعم إدارة الجامعة وكادر كلية الهندسة للجمعية وأنشطتها من خلال تقديم التسهيلات والدعم اللوجستي وكل ما يلزم لتطور الجمعية ونجاحها، ويحقق الفائدة للطلبة.

بدوره أكد رئيس جمعية مهندسون بلا حدود هيثم طعمة أن الجمعية تعمل بكل جهد لرفعة اسم الجامعة وكلية الهندسة من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنظمها خلال العام الدراسي ومن أهمها الأولمبياد الثقافي، مضيفاً أن الجمعية تهدف إلى توجيه الطلبة لتعزيز مهاراتهم وتطويعها للتوافق مع متطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى خلق تواصل دائم بين الطلبة والمجتمع.

كما هنأ طعمة أعضاء الجمعية وطلبة الهندسة باتمام الجمعية لعامها السابع في الجامعة، معرباً عن امنياته بالمزيد من النجاح والتفوق للجمعية، والتوفيق للطبلبة المشاركين والاستمتاع في الاولمبياد في أجواء من المنافسة الشريفة والروح الرياضية.

من جهته أكد ممثل مجلس اتحاد الطلبة نايف الكرمي على دعم المجلس لجمعية مهندسون بلا حدود، مثمناً جهودهم وحرصهم على اطلاق الأولمبياد في موعده سنوياً، وقدم الكرمي تمنياته بالتوفيق والتميز للجمعية خلال الأعوام القادمة، وشكره للجنة التحكيم التي تضم أعضاء الهيئة الاكاديمية لكلية الهندسة والتكنولوجيا.

وتخللت فعاليات الاطلاق قرعة لاختيار الفرق المتنافسة على مدار أيام الأولمبياد  ابتداء من يوم الاحد السادس من الشهر الجاري.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 3, 2019