اختر صفحة

وفد من بنك التنمية الألماني يزور “خضوري” فرع العروب لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل مدير فرع جامعة فلسطين التقنية-خضوري في العروب د. مهيب أبو لوحة، وفدا من البنك التنمية الألماني KFWترأسه مدير مشاريع الوكالة في فلسطين السيدة كورنيليا دينتر، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والحكومة الألمانية، وذلك بحضور مدير مشاريع الوكالة في وزارة التربية والتعليم العالي أ. عماد ابريغيث ومنسقة المشروع أ. فداء عبد اللطيف، وخبيريين تقنيين من الوزارة، إضافة إلى نائب مدير الفرع للشؤون الأكاديمية د. بلال يونس، ونائب مدير الفرع للشؤون الإدارية والمالية أ. بلال يونس، ونائب مدير الفرع لشؤون التخطيط والتطوير م. ياسر العدم، ومدير عام الأبنية في وزارة التربية والتعليم العالي أ. فخري الصفدي.

 

 وفي بداية اللقاء رحب د. أبو لوحة بالوفد الضيف، مثمنا جهود الحكومة الألمانية في دعم الجامعة من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GTZ، وشاكرا باسم الجامعة دولة ألمانيا حكومة وشعبا على الدعم المميز الذي تقدمه للشعب الفلسطيني عامة، من خلال افتتاح المشاريع التقنية النوعية، والمشاريع التطويرية التي تنفذ في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وخلال الزيارة قام الوفد الزائر في مشروع البناء، والذي يتكون من طابقين بمساحة إجمالية تبلغ 2000 متر مربع، وتكلفة تقدر بنصف مليون يورو، ويضم عددا من المختبرات والقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية، وقاعات الاجتماعات، وقاعات متعددة الاستخدامات، واستوديو تلفزيوني وقاعة ضيافة ومرافق مختلفة.

المهارات

نُشِر في

مارس 6, 2019