عنوان الصورة


خضوري فرع رام الله تعقد ورشة عمل بعنوان " مستقبل وواقع الطلبة الخريجين والباحثين عن عمل"

2018-10-14 2018-10-14

 عقد قسم التعليم المستمر في جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع رام الله ورشة عمل بعنوان "مستقبل وواقع الطلبة الخريجين والباحثين عن عمل"،حيث افتتحت الورشة أ.ايمان قنديل رئيسة قسم التعليم المستمر, والتي قدمها المدير العام لشركة انوفا(INNOVA) للتنمية المستدامة ومدرب ومستشار في مجال التنمية البشرية أ. هشام دويكات، بحضور مدير الفرع د. مراد عوض الله والنائب الأكاديمي د. بسام حمدان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الفرع.

 هدفت الورشة إلى تعريف المشاركين من الطلبة الخريجين والباحثين عن العمل بالخيارات الست المطروحة أمامهم من أجل مستقبل مهني أفضل وهي وظيفة وريادة اعمال ومشاريع صغيرة ومشاريع متناهية الصغر والعمل الحر والعمل عن بعد، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه الخريجين، والمهارات اللازمة للخريجين والوسائل والادوات التي تستخدم في دخول سوق العمل، والواقع الاقتصادي الفلسطيني والعربي

  من الجدير بالذكر ان الورشة افتتحت من قبل أ.ايمان قنديل رئيسة قسم التعليم المستمر وبحضور مدير الفرع د. مراد عوض الله والنائب الأكاديمي د. بسام حمدان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الفرع، حيث أكد عوض الله على أن عقد مثل هذه الورشات يأتي ضمن سياسة الجامعة في صقل شخصية الطلبة وتزويدها بالمهارات الضرورية التي تسهل لهم الانخراط في سوق العمل، مثل مهارات تسويق الذات، بالإضافة إلى تعرفهم على واقع سوق العمل المحلي ومتطلباته، من خلال التشبيك مع المؤسسات والخبراء المحليين ونقل تجاربهم وخبراتهم للطلبة.